إشادات واسعة بمسلسل «أزمة منتصف العمر».. كيف علق الجمهور؟

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

تصدر مسلسل " أزمة منتصف العمر تريند موقع البحث "جوجل"، وذلك بعد جذب الجمهور للأحداث.

 

ومع بداية عرض أولى حلقاته، حصد مسلسل أزمة منتصف العمل إشادات واسعة من قبل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي والسوشيال ميديا.

 

ورأى جمهور أن دور الفنان كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر مختلف، حيث تحمل شخصيته في العمل الكثير من الأسرار والغموض.

 

وقال متابع لمسلسل أزمة بمنتصف العمر: "الفنان كريم فهمي عامل دور مختلف ومبدع جدا في مسلسل #ازمه_منتصف_العمر وبجد شخصية غريبه وعنده اسرار كثيرة كل شويه بتبان بجد شابوه جدا".

 

 

وقالت أخرى: "انطباع اولى عن مسلسل #ازمة_منتصف_العمر.. نضج فني كبير بيعيشه كريم فهمي عامل اداء يخض في المسلسل شكلة عامل حاجة مختلفة خالص.. كريم من الممثلين اللي دايماً ادائة مقنع ومراحل تطوره ف السينما والدراما ممتازه".

 

وأضافت: "ريهام عبد الغفور بتعيش افضل فتراتها الفنية وبتثبت قد ايه هي ممثلة كبيرة ومهمة في اي عمل فني، ورنا رئيس من النجوم الشباب القادمين بقوة واللي بتنضج من عمل لعمل، وعمر السعيد و هند عبد الحليم عاملين اداء هايل".

 

 

وشهدت أحدث حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" ، مواجهة قوية بين سلمى "هند عبدالحليم وعمر "كريم فهمي" زوجها السابق داخل غرفته، فبعد أن تسببت سلمى في خلق مشاكل بين عمر وزوجته الجديدة انتهت بالطلاق، ذهبت سلمى إليه لتخبره باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش بدونه، وذلك في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معًا، لكن يرفضها عمر بسبب عدم حبه لها.

 

وانفعلت سلمى بشدة بعد رفض عمر لها، لتواجه بحقيقة أنها الشخص الوحيد الذي يعرف أسراره وماضيه، وأنه تخلى عنها في أكثر وقت احتاجته بجانبها، لذلك هي الأحق بحبه، لكن ينفعل عمر ويطردها خارج غرفته، لتضطر سلمى للرحيل بسبب نظرات نزلاء الفندق لها وسط بكائها بحرقة.

 

اقرأ أيضا|الثعلبة تضرب سالي عبد السلام لسابع مرة.. وتطورات حالة حلمي بكر