تفاصيل مسلسل «أزمة منتصف العمر» لكريم فهمي وريهام عبد الغفور

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

تنطلق غدًا الخميس، أولى حلقات مسلسل " أزمة منتصف العمر"، وذلك عبر إحدى المنصات الإلكترونية مجانًا. 
مسلسل" أزمة منتصف العمر" مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول إطار اجتماعي وعلاقة حب غريبة تجمع شاب وسيدة كبيرة في العمر، والصدمة أنها والدة حبيبته الأولي، حيث تقوم ريهام عبدالغفور بتجسيد دور ربة منزل ومتزوجة من رشدي الشامي ولديها بنت وهي رنا رئيس وتنشأ بينها وبين كريم فهمي قصه حب.

اقرأ أيضا | بعد استقرار حالته الصحية.. حلمي بكر يغادر غرفة الرعاية المركزة
وتقدم ريهام عبد الغفور دورا جديدا عليها فهي والدة رنا رئيس، تعاني فى حياتها الأسرية بسبب زواجها فى سن صغير من رجل يكبرها كثيرا، وتقرر بعد زواج ابنتها أن تنهى معاناتها وتحصل على حريتها وتطلب الطلاق.
العمل من بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل. 
من ناحية أخرى، كشف الفنان كريم فهمي تفاصيل فيلمه الجديد "أنا لحبيبي" المقرر انطلاقه في دور العرض السينمائي يوم 2 فبراير المقبل.
وقال كريم فهمي في فيديو عبر حسابه على إنستجرام: "دوري في فيلم أنا لحبيبي مختلف تمامًا عن مسلسل أزمة منتصف العمر، ومعرفش إن الدور هينجح ويعمل ضجة لأن دا توفيق من ربنا في النهاية، والاتنين أنا بذلت فيهم مجهود كبير".
وكشف كريم فهمي حقيقة وجود 3 قصص حب في فيلم أنا لحبيبي، قائلا: "الفيلم مفيهوش 3 قصص حب، وأنا شوفت تعليقات الجمهور على برومو الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن دا مجرد هزار، وعملت دعاية كويسة للعمل".