رانيا يوسف تهنئ السقا وريم مصطفى على نجاح «سيدتي الجميلة» | صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت النجمة رانيا يوسف على حضور عرض مسرحية "سيدتي الجميلة" للنجوم أحمد السقا، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن توتا، والتقطت بعض الصور التذكارية مع أبطال المسرحية.

وبعد انتهاء العرض أعربت النجمة رانيا يوسف عن سعادتها البالغة بالمسرحية، معلنة إعجابها الشديد بما تم تقديمه من أبطال العرض على خشبة المسرح، وقامت بنشر العديد من الصور التي هنأت من خلالها بعض نجوم العرض.

وقدمت رانيا التهنئة للنجم أحمد السقا وكل أبطال المسرحية، وقامت بنشر عدة صور لها رفقة بعض أبطال العرض على خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وكتبت: «شكرا جدا يا أيمن على المسرحية الحلوة دي، مبروك لكل الزملاء أحمد السقا، ريم مصطفى، توتا».

"سيدتى الجميلة" مقتبسة من مسرحية بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقديمها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

مسرحية "سيدتي الجميلة" تأليف أيمن بهجت قمر، ومن بطولة: "أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن توتا، علاء مرسي، ومحسن منصور، وعبير منير، وأسامة عبد الله، ومصطفى عبد السلام، وأحمد علي، ومحمود ميليجي ومحمد يسري وجابر فراج رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني والعمل الأصلي للمخرج حسن عبد السلام.

اقرأ أيضاً:- ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها للمرة الخامسة| صور