الأفراح تعود للدراويش من جديد .. وحملة دعم غير مسبوق لـ «ميدو»

فرحة ميدو ولاعبو الإسماعيلي في مباراة الداخلية
فرحة ميدو ولاعبو الإسماعيلي في مباراة الداخلية

عادت الأفراح من جديد للشارع الإسماعيلي في أعقاب تحقيق الفريق الكروي الأول الانتصار الأول في مسابقة الدوري تحت قيادة أحمد حسام ميدو، المدير الفني على حساب الداخلية.

وحقق الإسماعيلي فوز عريض على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأول ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح «ميدو» ورفاقه في حصد ثلاث نقاط غالية في مشوار الدوري ليقفز الفريق مركز في ترتيب جدول الدوري ويحتل المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة جمعهم من 16 مباراة بواقع الفوز في مباراتين والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 8 لقاءات.

وعاشت الإسماعيلية ليلة سعيدة مساء الجمعة، وجابت الجماهير الشوارع بالهتاف للدراويش واللاعبين والجهاز الفني، تعبيرًا عن فرحتهم بالفوز وإعلان دعمهم الكامل للفريق تحت قيادة أحمد حسام ميدو، خاصة وأن الأخير تعرض لهجوم من بعض الرموز فيما يتعلق باستمراره في العمل ببرنامجه التليفزيوني بالتوازي مع مهمة تدريب الدراويش.

اقرأ أيضًا | ميدو يكشف سر فوز الإسماعيلي على الداخلية ويؤكد: مباراة الاتحاد حياة أو موت

وأعلنت جماهير الإسماعيلي كامل دعمها لـ «ميدو» في ظل ما يقدمه للنادي العريق دون أي مقابل، بالإضافة إلى تحمله مهام ليست من اختصاصاته مثل مستحقات اللاعبين والتواصل مع الجماهير.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية بعد غدٍ الاثنين على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة من مباريات الدور الأول بالدوري المصري الممتاز والمقرر لها الأحد 2 فبراير المقبل على ستاد الإسكندرية.

على الجانب الآخر، تعلن وزارة الشباب والرياضة غدًا الأحد، تشكيل اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون النادي الإسماعيلي، لحين إجراء انتخابات جديدة داخل النادي واختيار مجلس منتخب.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في بيان رسمي أن الوزارة تسابق الزمن من أجل تشكيل اللجنة في أسرع وقت، إلا أن اعتذار الجميع عن العمل تسبب فيتأخر الإعلان عن تشكيل اللجنة، مؤكدة أن الإعلان الرسمي سيتم غدًا الأحد.