أنحف الأشخاص المتواجدة في العالم.. «توم ستانيفورد» الأبرز 

أنحف الأشخاص المتواجدة في العالم
أنحف الأشخاص المتواجدة في العالم

ينتقد الناس الآخرين من خلال هيكل أجسادهم، ونتيجة لذلك، يحاول بعض الأشخاص تغيير لياقتهم البدنية بسبب الملاحظات غيراللطيفة التي يتم الإدلاء بها لهم والتنمر عليهم، مما قد يجعلهم يصبحون أنحف من ذي قبل، ويقوم الجنس البشري بإجراء تعديلات على الجسم منذ زمن سحيق، ويختار بعض الناس زيادة الوزن بينما يصبح البعض الآخر نحيفًا غافلين أو بسبب ضغط المجتمع، يمكن للحالات الطبية أيضًا أن تجعل الشخص يفقد كتلة الجسم الزائدة، و لكن هل سألت نفسك ذات يوم عن ما هم  أنحف الأشخاص في العالم ؟

وفي هذا السياق نقدم لك قائمة بـ «أنحف الأشخاص في العالم»؟.. بحسب موقع «yen». 

1- لوانا سبانجينبيرج: 


وتزن الموديل الرومانية 38 كيلوجرامًا وهي من أكثر النساء نحافة في العالم، ومن مواليد 1982، وتصدرت عارضة الأزياء مقاس 5'6 بوصات عناوين الصحف لأطول فترة بسبب وزنها.

ويصل محيط خصرها البالغ 20 بوصة ليس هو السمة الوحيدة المثيرة للفضول في لوانا، حيث أن بنيتها الجسدية دفعت أرواحًا فضولية على الإنترنت لإجراء تجارب فوتوشوب، وتدعي لوانا أن جسدها طبيعي بالكامل، بدون أي تعديلات، وهي تحبه بهذه الطريقة.

2- ميشيل كويبك: 

أعتادت ميشيل كويبك أن ترتدي مشد طوال اليوم، وعلى الرغم من تحذيرها من أن ارتداء مشد بدوام كامل قد يؤذي أعضائها ، لم تتوقف ميشيل أبدًا.

ونتيجة لذلك، تزن المرأة الألمانية البالغة من العمر 24 عامًا بضعة كيلوجرامات أقل من 40 كجم ، وتتناول وجبات صغيرة عدة مرات يوميًا ، ويبلغ محيط خصرها 15 سم.

3- جيريمي جيليتسر: 


من هو أنحف رجل على وجه الأرض؟ جيريمي جيليتسر، ومع ذلك ، لم يكن دائمًا نحيفًا، لقد كان ذات يوم عارض أزياء ذات جسد يموت من أجله ويبدو أنه جذب انتباه الإناث، ولسوء الحظ، بدأ النموذج السابق في محاربة اضطراب الأكل، وهو ما اختفى من عبواته الست.

كان لجيريمي أحجام مختلفة طوال حياته حيث كان بدينًا أثناء وجوده في المدرسة قبل أن يصبح لائقًا، وهو الآن مصاب بفقدان الشهية عند 30 كيلوجرامًا.

 4- فاليريا ليفيتين


كانت فاليريا ليفيتين يطلق عليها ذات مرة أنحف سيدة في العالم. ولدت فاليريا في روسيا عام 1973 ، وعاشت طفولة طبيعية حتى أخذت حياتها منحى مختلفًا بعد أن أدى حلمها بأن تصبح عارضة أزياء إلى إنقاص وزنها.

كانت فاليريا تزن ذات مرة 64 كيلوجرامًا أثناء وجودها في المدرسة ، لكن التنمر جعلها تكره نفسها ، مما دفعها إلى تغيير جسدها لإثبات خطأ المتنمرين فيها. كانت تزن 25 كيلوجراماً عند وفاتها في عام 2013.

5- توم ستانيفورد

توم هو واحد من أكثر الأشخاص نحافة على الإطلاق، وهو راكب دراجات إنجليزي ولد في 1 يوليو 1989 (33 عامًا اعتبارًا من 2022). 

وسائق الدراجة هو واحد من العديد من الأشخاص في العالم الذين يعانون من متلازمة MDP، لا يمكن لجسمه أن يتراكم الدهون مهما كانت الحصص التي يتناولها.

اقرأ أيضا | الأشخاص البدناء أكثر اهتمامًا بالعلاقات طويلة الأمد