بدر رجب ينفي عودته لتولي قطاع الناشئين بالأهلي

بدر رجب
بدر رجب


أكد بدر رجب مدرب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي السابق، أن إدارة النادي لم تتواصل معي لتحمل مسؤولية قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة.

وتابع بدر رجب خلال مداخلة مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أتمنى العودة بكل تأكيد خاصةً أنه بيتي، وسوف أتواجد في القاهرة خلال شهر يونيو المقبل، وسأنتظر أي تواصل".

وأضاف رجب: "محمود كهربا صاحب موهبة مميزة للغاية وهو أحد أبنائي، وتشرفت بتدريبه وسعادتي به ليس للأهلي فقط ولكنه أحد أضلاع الكرة المصرية، ولا يزال لديه الكثير لتقديمه، ونجح في كل تجاربه".

وأشار رجب، إلى أن كهربا من اللاعبين الاشقياء المحبوبة، وموهبته نادره في الوقت الحالي، وهذا يعود لعدم اكتشاف المواهب مبكرًا، وعودته بقوة بعد فترة إيقاف طبيعية بالنسبة لي، لأن موهبته تفرض نفسها، وليس مصطنعة.

واستطرد:"محمد أشرف ظهير أيسر الأهلي من أحد اللاعبين الموهوبين وزياد طارق وأحمد نبيل كوكا، وفي الزمالك سيف فاروق جعفر ويوسف أسامه نبيه وحسام عبد المجيد، من أفضل الناشئين".

واختتم بدر رجب: "اتجاه الأهلي للتعاقد مع الناشئين غير مفيد من وجهة نظري، وبالتالي لا بد من الاعتماد على قطاع الناشئين في النادي أو يتم إغلاق القطاع، إلا في حالة وجود عنصر فذ في الخارج، وفي تلك الحالة يمكن التعاقد معه".