قواعد خالد يوسف لتصوير «سره الباتع».. ممنوع المكياج .. رمضان 2023

عقاق مضطفى
عقاق مضطفى

تخوض الفنانة القديرة عفاف مصطفى تصوير مشاهدها الخاصة من مسلسل "سره الباتع" والذي يقوم ببطولته الفنان حسين فهمي، وحنان مطاوع، ومن إخراج خالد يوسف.

وقامت عفاف بمشاركة جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بصورة جديدة لها من داخل كواليس "سره الباتع"، وحرصت على أن توضح مدى الالتزام الذي  يلزمهم به المخرج خالد يوسف داخل كواليس العمل.

وكتبت: «استأذنت المخرج الاستاذ خالد يوسف قبل نزول الصورة دي من مسلسل سره الباتع قبل عرضه، اول لما قولت له استاذ خالد  هنزل صوره بعد اذنك قالي طلباتك كترت يا عفاف، كان لازم استأذنه اصلها مش فوضي والا كان العقاب هيكون شديد ليا من الاستاذ ومن الانتاج».

وتابعت: «وعلي فكره الصورة طبيعية لان ممنوع منعا باتا المكياج واللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشها في اللوكيشن قدام  الكاست كله المكون من المئات وقدام الكاميرا، تأني حاجه انا مش بنزل صور شغلي الا لما استأذن الاول».

واختتتمت: «بصراحه سعدت بشغلي مع العملاق المبدع خالد يوسف واسرة العمل الرائعة من أكبر منصب لأصغر واحد ربنا يديمها عليا نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني دون طلب مني الحمد لله دائما دائما».

,يضم مسلسل سره الباتع عدد كبير من الفنانين على مستوى العالم العربي، حيث يشارك في العمل كلًا من شمس الكويتية ورانيا التومي ومصطفى درويش وهالة صدقي وسهير المرشدي وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، وعدد من الوجوه الشابة، من بينهم ميدو عادل، وشريف حافظ وهدى الإتربي وخالد أنور وسلمى جلال وإسلام حافظ والمطرب مالك.

اقرأ أيضًا|  «آنا دي أرماس» لأفضل ممثلة ضمن ترشيحات جوائز الأوسكار95