كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد يعيدان أغنية "أتدري" بطريقتهم الخاصة

كريم محمود عبدالعزيز - سلمين عيد - أحمد سعد
كريم محمود عبدالعزيز - سلمين عيد - أحمد سعد

أعاد الفنانان كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد تجربة تقديم فيديو غنائي يجمعهما سويا بطريقة كوميدية، وقام كريم بنشر فيديو لهم وهم يؤديان الأغنية عبر حسابه الرسمي عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

ظهر سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز في الفيديو وهما على أحدى الشواطئ، وقاما بتصوير انفسهما وهم يمثلان نسخة أخرى من كليب "أتدري" للنجم أحمد سعد والتي قدمها ضمن حملة أعلانية ضخمة لشركة "زين" في رمضان 2022.

وتم تداول الفيديو عبر جميع منصات السوشيال ميديا وعلى جميع الحسابات الهخاصة لكبار رواد التواصل الإجتماعي، وذلك لما اتسم به الفيديو من تميز في محتواه الكوميدي فضلا عن عشق الجمهور لكلا من النجمان كريم محمود عبدالعزيز وسليمان عيد.

ولم تكن هي المرة الاولى الذي يعيد فيها كريم وسليمان أغنية على طريقتهم الكوميدية، فكان لهم تجارب عديدة من قبل ، حيث قدما العديد من الأغني بنفس الطريقة والتي لاقت أعجداب وتداول كبير بين الجمهور، مثل تجربتهم في أغنية "صفر المية الحالة ضنك" وبعض الأغاني الشعبية التي يفضلها الجمهور.

يذكر أن هذا الثنائي يجتمعان مرة أخرى مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنية "الغزالة رايقة" أغنية فيلم "من أجل زيكو".

ويعرض حاليا بدور العرض فيلم «شلبي» ويقوم ببطولته كريم محمود عبد العزيز وروبي ومحمود حافظ ويظهر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة كضيف شرف، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي.

ومن المعروف أن الفنان كريم محمود عبد العزيز كان قد طرح برومو أغنيته الجديدة "فين الضحكة" والتى يقدمها مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الشهير "إنستجرام" ونشر كواليس العمل الذى جمعه مع عبد الباسط حمودة داخل ستوديو الصوت وعلق عليه قائلا: "فين الضحكة النهاردة من فيلم شلبي".

أقرأ أيضاً - لن تصدق.. من الشاب الذي ظهر مع ياسمين صبري داخل طائرتها الخاصة؟