لن تصدق.. من الشاب الذي ظهر مع ياسمين صبري داخل طائرتها الخاصة؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري فى صورة لها شاركت بها جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" على متن طائرتها الخاصة، وظهرت بلوك كاجوال كغير عادتها مع خبير التجميل شريف طانيوس.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة بإطلالة جذابة ولوك مميز، حيث ارتدت بنطال أبيض، وجاكيت كلاسيك باللون البيج، وأختارت بوت "شاموا" طويل لأعلى الركبتين اللون البيج، وتركت شعرها الأسود الناعم منسدلا على كتفيها.

وتسائل العديد من جمهور ياسمين صبري عن سبب تكرار الصور التي تجمعها بخبير التجميل شريف طانيوس، وما سبب استقلالهم الطائرة الخاصة التي تملكها ياسمين صبري للمرة الثانية في فترة قصيرة، حيث ظهرا سويا منذ أقل من عام على نفس الطائرة.

وحرصت بوابة أخبار اليوم على تقديم معلومات بسيطة عن خبير التجميل شريف طانيوس، وهو:
 خبير تجميل مصري.
– تعلم فنون عالم الماكياج في العاصمة الفرنسية باريس، وعاد إلى مصر لإثبات نجاحه.
– تمكن بعمله المميز، من تحقيق الشهرة الواسعة في عالم الماكياج في عدة سنوات قليلة.
– كان يحلم بالعمل في البداية بالعمل في تصميم الأزياء.
– دخل عالم التجميل بالصدفة.
– عادة ما يثير طانيوس الجدل نحوه، وذلك بسبب ظهوره وهو يضع الماكياج على وجهه مثلما تفعل النساء تماما، وهو ما يعرضه لموجات من الانتقادات الواسعة.
– يتابعه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» 533 ألف شخص.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل فرصة ثانية، حيث طرح العمل في موسم رمضان عام 2022، ونال العمل تفاعل كبير من الجمهور على السوشيال ميديا.

وضم مسلسل فرصة ثانية، العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب ومحمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

وحققت ياسمين صبري نجاحا ملفتا بمسلسل "حكايتي"، حيث شارك بالعمل كل من أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، وجمال عبد الناصر، وإدوارد، وغيرهم من الفنانين.

أقرأ أيضًا| تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر بعد نقله للمستشفى