تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر بعد نقله للمستشفى

عاطف إمام  - حلمي بكر - د.محمد عساسة
عاطف إمام - حلمي بكر - د.محمد عساسة

تعرض الموسيقار القدير حلمي بكر لوعكة صحية مفاجئة، صباح اليوم، دعت إلى نقله إلى احدى المستشفيات الكبيرة بالقاهرة على الفور.

وحرص الدكتور عاطف إمام، عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للموسيقار، وقام بنشر صورة له رفقة حلمي بكر من داخل المستشفى، والطبيب المعالج له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وعلق إمام على الصورة، قائلا: "ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير الأستاذ حلمي بكر، وشكرًا للأستاذ الدكتور محمد عساسة استشاري القلب والأوعية الدموية".

وكان تصدر الموسيقار حلمي بكر، الترند وجميع محركات البحث خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أراءة وتصريحاته حول المغني عمرو ديب ومطربي المهرجانات.

وقال بكر أنه لا يصح أن يتم تصنيف مقدمين المهرجانات بأي شكل من الأشكال على المطربين أو المغنيين، وأن لا يعجبه صوت عمرو دياب ولا يصنف كمطرب.

وأوضح الموسيقار حلمي بكر خلال لقائه مع الإعلامية ايمان ابو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن كلمة مهرجان بتلم اللي يسوى واللي ميسواش، موضحًا أنه حدث العديد من الأخطاء خلال فترة تولي هاني شاكر منصب نقيب الموسيقيين، مشيرا إلى أن أخطاء نقابة الموسيقيين وسعت دائرة المهرجانات، والمهرجانات بقت تضم اللي يسوى واللي ميسواش.. وهاني شاكر هو اللي تسبب في انتشارها.

وتابع: «استقالتي أول قرار لي في حالة تولي منصب نقيب الموسيقيين مضيفا  أن عمرو دياب مغني جيد وليس مطربا».

أقرأ أيضاً - حسين الجسمي: «ألـمّح له» أولى الأغنيات المنفردة في 2023