«العمر مجرد رقم ».. مشاهير تخطوا الـ 50 ومازالو شباب أبرزهم هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

«العمر مجرد رقم ».. لم تصبح هذه المقولة صعبة التحقيق على أرض الواقع أو أمنية تتمناها الكثير من السيدات للعودة لعمر الشباب لتكون في قمة جمالها وحيويتها وحبها للحياة وانطلاقها كالفراشة في كل مكان بحرية وخفة، فأصبحت عمليات التجميل والميك اب والاهتمام بالتغذية السليمة هي الخطوات التي تتبعها الفنانات من كبار السن ليستعيدوا بها رشقاتهم وجمالهم مرة أخرى، وبالفعل ينجحوا في ذلك ويصبحون «شابات في عمر الخمسين».

هيفاء وهبي 

أثبتت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مقولة أن "العمر مجرد رقم"، حيث تألقت بالفترة الماضية بإطلالات شبابية رائعة، الأمر الذي لا يجعلك بأنها امرأة خمسينية.

نادية الجندي

وتعتبر الفنانة نادية الجندي من النجمات اللاتي تحرص دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في جلسات التصوير وتتميز نادية الجندي بأنها تميل إلي اختيار الإطلالات الشبابية و المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

نجوي إبراهيم

والفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم، التي حافظت على إطلالتها وملامحها البريئة التي ربما تفتقدها بعض الشابات.

سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد، والتي مازالت محافظة على جمالها وشبابها؛ فعندما تراها لا تعطيها عمرا أكبر من 35 عاما، وكأن آلة الزمن توقفت عندها.

ليلي علوي

تتصدر الفنانة ليلى علوي، الترند دائما من فترة لأخرى بعد كل جلسة تصوير تخضع لها، وكل عمل فني جديد تشارك به؛ بسبب ملامحها التي تزداد جمالا وصغرا، كلما تقدمت في العمر؛ فعلى الرغم من تعديها الـ55 عاما، إلا أن حفاظها على ملامحها وجمالها.

شريهان

الفنانة "شريهان"، والتي أصبحت على مشارف الستين من عمرها ، فعلى الرغم من الظروف المرضية التي عاشتها لمدة 12 عاما، وجعلتها تختفي عن الأضواء، إلا أنها أطلت، بعد ذلك، على جمهورها بإطلالة ساحرة اذهلت الجميع وكأنها في عز شبابها وتألقها.

اقرأ أيضا|«لساني يقول الحق لو طارت رقاب».. رسالة من نوال الزغبي تشعل مواقع التواصل