بدءًا من اليوم ..طرح فيلم «Babylon» في دور العرض المصرية

فيلم Babylon
فيلم Babylon

يطرح اليوم فيلم Babylon للنجم العالمي براد بيت بدور العرض السينمائي بمصر، والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي من خلال العودة إلى فترة العشرينيات من القرن الماضي.          

ويحاكي الفيلم خلال أحداثه العصر الذهبي لهوليوود في فترة العشرينات، كما يبرز العمل كيف تحولت صناعة السينما الصامتة إلى الناطقة، وظهور النجوم في هوليوود الذين يكسبون المال والشهرة الواسعة. 

اقرأ أيضًا| يعرض في رمضان.. شيرين تنضم لأبطال مسلسل «الحاج اكسلانس» بطولة محمد سعد

وظهر براد بيت على بوسترات الفيلم، بشارب رفيع دون لحية؛ حيث تخلى عن لحيته بالكامل من أجل تقديم دوره في العمل، حيث يقدم شخصية جاك كونراد، فيما بدت مارجو روبي بإطلالة جذابة بشعر قصير ذهبي اللون يتناسب مع شخصيتها في العمل، حيث تلعب دور ممثلة طموحة تدعى نيلي لاروي. 

العمل من بطولة عدد من النجوم بجانب النجم براد بيت، مارجوت روبي، وتوبي ماجواير، فيبي تونكين، أوليفيا وايلد، وكاثرين ووترستون، من تأليف وإخراج دامين شازيل. 

من ناحية أخرى، يقدم برنامج "Its Show Time" على قناة "CBC" يوم الجمعة المقبل، حلقة خاصة حصريًا من هوليوود من العرض الخاص لفيلم Babylon المرشح لخمس جوائز جولدن جلوب.

ويعرض البرنامج تصريحات خاصة من أبطال الفيلم، النجمة مارجو روبي والنجم براد بيت، والممثل الشاب دييجو كالفا، والموسيقار الحائز على الأوسكار جاستن هيرويتز.

برنامج "Its Show Time" يعرض أيام الخميس والجمعة على قناة "CBC" في تمام الساعة السادسة مساء، والسبت الساعة الثانية ظهرًا.