الشاعرة نور عبدالله تبكي على الهواء: «أنا موجوعة»

الشاعرة نور عبدالله
الشاعرة نور عبدالله

قالت الشاعرة نور عبدالله، إنّ البشر درجات فيما رزقوا به من إبداع واستيعاب لهذا الإبداع، موضحةً: "تربيت على سماع الشعر من والدي، وكل أفراد بيتنا كانوا حريصين على القراءة، ودائماً كنا نسمع الموسيقى".

وأضافت عبدالله، خلال حوارها مع الإعلامية قصواء الخلالي مقدمة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة cbc: «بالنسبة لمستقبل الفن والأدب، فأنا لست قلقة، كل يقدم ما يشبهه، وإذا زادت الأشياء الغريبة وغير المألوفة أو المحبوبة عن حدها فإن هذا الأمر لا يقلقني».

وتابعت الشاعرة، أنها تقاوم الاكتئاب والحزن بما تكتبه من شعر، موضحةً أنها لو كتبت دوماً عن الذي يسبب لها الصدمة والحزن فإنها ستتسبب في حالة حزن كبيرة بين متابعيها: «أنا ضد أنْ اتسبب في إصابة الأخرين بالحزن والاكتئاب، أنا مصممة على المعافرة وعدم الانهزام، وإذا كانت غاضبة أقول بسخرية إني غاضبة».

وبكت الشاعرة على الهواء، معترفة بأنها فقدت شقيقها الصغير: «أنا موجوعة وأعالج الوجع بأني دائماً أطئمن نفسي بالحاجة اللي مصدقاها دايماً، لأنه مع ربنا، الأبتلاء صعب جداً، ومفيش حاجة تصبرنا عليه غير إننا نفتكر المكان اللي بقى فيه، أنا أتداوى بأنه مع الله، وأقول له من هنا أنا أحبك كثيراً، وأنت تعلم ذلك جيداً».

أقرأ أيضاً - الخمايسي: مفيش تنمية في الريف.. بسمة وهبة: «أومال حياة كريمة بتعمل إيه»