إنستجرام يقدم مجموعة كبيرة من التغييرات

إنستجرام
إنستجرام


يقدم إنستجرام مجموعة كبيرة من التغييرات الأخرى على التطبيق ، بدءًا من فبراير ، يقوم إنستجرام بتغيير التنقل في التطبيق لتسهيل إنشاء المحتوى ومشاركته.

اقرأ أيضا |من صباح اليوم.. عطل يضرب «إنستجرام»

قد يعني تخطيط التنقل الجديد أن إنستجرام سيعيد توجيه الجهود مرة أخرى إلى تطبيق مشاركة الصور الذي كان عليه في السابق بدلاً من أن يصبح تطبيق التسوق الكبير التالي أو تطبيق الفيديو القصير.

بدءًا من الشهر المقبل ، سيحتوي الشريط الموجود أسفل التطبيق الآن على رمز إنشاء المحتوى "علامة الجمع" في المنتصف بدلاً من رمز Reels، يضع هذا إنشاء المحتوى في مقدمة التطبيق ، بدلاً من الفيديو القصير.


يظل اختصار Reels في الشريط السفلي على يمين اختصار إنشاء المحتوى ، مما يؤدي إلى إيقاف علامة التبويب Shop من الصفحة الرئيسية، يأتي هذا التغيير بعد الاختبارات التي أجراها إنستجرام في الخريف والتي أزلت علامة التبويب Shop من الشاشة الرئيسية ونقلها أسفل الإعدادات.

قال إنستجرام إنه على الرغم من إزالة علامة التبويب ، ستظل الشركات قادرة على إنشاء متاجرها وتشغيلها على إنستجرام ، سيظل الأشخاص قادرين على إجراء عمليات شراء  والقصص والبكرات والإعلانات.

يقول آدم موسيري ، رئيس إنستجرام "الفكرة هنا هي تبسيط إنستجرام والتركيز أكثر على ما نحاول القيام به، نحن نحاول جمع الناس معًا حول ما يحبونه."

وضع إنستجرام  في البداية اختصارات Reels and Shop على الشاشة الرئيسية في عام 2020 ، بعد صعود شعبية تيك توك.، لم يكن المستخدمين مغرمين بالتحديث لأن وضع أيقونة Reels في الوسط  سلط الضوء بوضوح على جهود إنستجرام  لنسخ تيك توك ، مع مطالبة المستخدمين البارزين بـ `` إعادة إنستجرام مرة أخرى ''.