«هندية» لم تتمالك دموعها وهي تتحدث عن أمنيتها الوحيدة

 الراقصة المعتزلة هندية
الراقصة المعتزلة هندية

أثارت الراقصة المعتزلة هندية جدلا كبيرا على السوشيل ميديا بعد ظهورها بتصريحات تلفزيونية عن فترة عملها كراقصة وخوفها من عقاب الله سبحانه وتعالى .
وقالت هندية خلال تصريحات تلفزيونية "أحلامي انتهت لأن خلاص ضاع العمر، أنا بقعد مع أي حد في الجامع وأساله حسيت بالوقت يقولي محستش، حلمي الوحيد أن ربنا يحسن ختامي ويرضى عني، أنا خايفة من الخاتمة.

وأثناء حديث هندية لم تتمالك دموعها وهي تتحدث عن أكبر حلم تحلم به هذه الفترة وهو إن ربنا يحسن ختامها ويرضى عنها.

واضاف هندية أن  "الرقص"مهنة مربحة جدا لكن مصاريفها أكثر من ربحها، بمعنى أن الفرقة بتكلف واللبس بيتكلف جدا، كنت بعمل كل شهر 7 فساتين الفستان بيتكلف 10 آلاف جنيه، دا من 22 سنة، كنت بكلف الفساتين بشكل هستيري ولما بطلت رقص كنت بعيط ودموعي بتنزل على الفلوس اللي صرفتها.

وجدير بالذكر أن هندية أثارت جدلا كبيرا الفترة الماضية بعد انتشار فيديو لها وهي تقوم بترك كلبها في الشارع وهو مصاب في قدمه.

وظهرت هندية في فيديو بث مباشر عبر حسابها على Facebook ترد فيه على منتقديها، وهاجمتهم قائله: عاملين فيها رحمة أنهي رحمة، هي الرحمة أنكم تشتموا الناس، الرحمة والأصول تقولولي خلي بالك أنتي عملتي كذا، أنا رميت الكلب بتاعي في الشارع مين ليه عندي حاجة أنا حرة.

ويذكر أن هندية راقصة وممثلة مصرية لم تكمل دراستها الإعدادية وتفرغت للعمل كراقصة في نهاية السبعينيات، حتى جاءتها الفرصة لدخول المجال الفني من خلال السينما في منتصف الثمانينيات.

وشاركت هندية في العديد من الأفلام والمسرحيات ومسلسلات التليفزيون، ومن أهم أفلامها فيلم "حنفي الأبهة" عام 1990، و"مطاردة في الممنوع" عام 1993، إلى جانب مسلسلات مثل "الهجرة إلى المجهول"، و"يوميات زكي الناصح".

اقرأ أيضا|«هندية»: «كنت بكلف بدلة الرقص 10 آلاف جنيه من 22 سنة»