رحمة رياض تشعل أجواء القرية العالمية بحضور لافت

رحمة رياض
رحمة رياض

استضافت القرية العالمية، الأربعاء، الحفل الغنائي الساهر الذي أحيته النجمة العراقية رحمة رياض على المسرح الرئيسي، لتكون رابع فنانة تشارك في برنامج الحفلات بالموسم ال27، بعد الحفلات الثلاث السابقة التي شهدت مشاركة مجموعة من نجوم الغناء بالدول العربية والعالم الذين يتمتعون بشعبية واسعة، منهم، نانسي عجرم ومريام فارس، ونجمة بوليوود نيها كاكار.

شهد الحفل إقبالاً كبيراً من رواد القرية العالمية، حيث احتشد محبو المطربة العراقية ذات الصوت الشجي أمام المسرح قبل الحفل بساعات، للاستمتاع بأدائها وألحان الموسيقى العراقية بإيقاعاتها وألحانها الشرقية الأصيلة.

وحازت رحمة رياض على إعجاب الحضور، بمجموعة من أشهر أغانيها التي حصدت ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهرها أغنية «الكوكب» التي طالبها الجمهور بتقديمها منذ صعودها على المسرح، واستجابت الفنانة الشابة لرغبات جمهورها الذي ردد معها كلمات أغنياتها بصوت جماعي.

 

 

و قدمت رحمة باقة مميزة من أجمل أغنياتها التي أطربت بها مسامع جمهور القرية الذي غلب عليه الطابع العربي واستمتع الحضور بأغنيات مثل «وعد مني»، و«الكوكب»، و«ماكو مني»، و«أصعد للقمر».

ومنحت القرية العالمية روادها من محبي الفنانة العراقية بالاشتراك مع إذاعة 99، فرصة للقاء نجمتهم المفضلة وقضاء بعض الوقت معها خلف كواليس الحفل، من خلال المشاركة بمسابقة «أونلاين» أعلن عنها على المسرح قبل بداية الحفل، حيث يقوم الراغبين بالمشاركة بتنفيذ بعض المهام السريعة عبر صفحات مواقع التواصل الخاصة بالقرية وإذاعة 99، وتم الاختيار العشوائي قبل بداية الحفل، لتفوز إحدى المعجبات بلقاء نجمتها المفضلة،.