بعد شائعة اعتزاله لحرمانية الفن| سمسم شهاب: «أنا مش رجل دين والفن حلال»

سمسم شهاب
سمسم شهاب

رد المطرب سمسم شهاب، على الأنباء التي انتشرت مؤخرا، عن اعتزاله الغناء، والبعد عن الوسط الفني، بسبب تحريمه للفن.

وقال سمسم شهاب في فيديو؛ نشره عبر جميع حساباته الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي: «يعلن المطرب الشعبي سمسم شهاب أن التصريح الذي ورد على لسانه في أحد الفيديوهات لم يقصد به تحريم الفن»، قائلا: «أنا لست برجل دين وما ينفعش أقول إنه اللي بيمتهن الفن ده شغله حلال أو حرام، لأنه فيه شيوخ أجازوا هذا العمل وآخرون حرموه، ومش من حقي أصلا أقول ده».

وتابع: «وأنا عن نفسي لما هاعتزل في المستقبل هاعتزل بكل هدوء ومن غير ما أغلط في حد أو أضايق حد أو أزعل حد لأني طوال مسيرتي عمري ما أسأت لأي زميل أو أي إنسان، فأنا رجل متصالح مع ذاتي ومع الآخرين».

واختتم البيان، قائلاً: «ولكني لا أنكر حقيقة استيائي من الفن الهابط الذي أصبح يلوث الأذان ويفسد الأذواق ويشوه عقول شبابنا وأولادنا».

وكانت آخر الأغنيات التي طرحها سمسم شهاب، بعنوان «المسيطر»، من كلمات وليد العدوي، ألحان خالد سلطان، توزيع أشرف البرنس، وقام بأعمال الهندسة الصوتية «محمد جودة».

يذكر أن آخر أعمال سمسم شهاب، ديو مع شقيقه الفنان أحمد شهاب بعنوان «أبو أبوك»؛ من كلمات محمد النجار، وألحان وليد سمارة، توزيع أشرف البرنس، هندسه صوتية محمد جودة. كما يستعد سمسم لتسجيل أغنية لايت جديدة لطرحها الفترة المقبلة عبر اليوتيوب والمنصات الإلكترونية.
 
وكان طرح سمسم الفترة الماضية أغنية «أزمة وهتعدي» على يوتيوب من كلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان، وتوزيع ومكساج تامر صقر؛ لبث روح الأمل في المواطنين لتخطي أزمة فيروس كورونا الذي يعاني منها دول العالم أجمع.
 
وشارك سمسم شهاب مؤخرًا في مسرحية «عبد الموجود ع الداون لوود»؛ والمسرحية تأليف أيمن العوضي وبطولة مروة اللبنانية وعلاء مرسي وأحمد سلامة وبرلنتي فؤاد ومنى السعيد، سمسم شهاب، جمال عبدالحميد، أحمد زهران، مصطفى إمام، ديكور أحمد عبد العزيز والألحان صالح أبو الدهب والاستعراضات ياسر ياني وإخراج حسام الدين صلاح.

اقرأ أيضاً- أمينة خليل تبدأ تصوير «الهرشة السابعة» استعدادا لعرضه في رمضان 2023