آخر كلام.. حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

جورج وسوف
جورج وسوف

تصدر خبر اعتزال «سلطان الطرب» جورج وسوف الغناء، خلال الساعات الماضية «الترند» عبر شبكات التواصل الاجتماعي وجميع محركات البحث، نتيجة دخوله في اكتئاب حاد وحالة نفسية صعبة بعد وفاة نجله «وديع»، مما أثرت عليه جسدياً.

وازدادت الشكوك حول اعتزال سلطان الطرب، بعد تصريحات الصحفية اللبنانية «هنادي عيسى»، حول الحالة التي يعيشها النجم جورج وسوف بعد وفاة نجله الأكبر وديع. 

وعلى هذا النحو، أوضحت هنادي عيسى، عبر حسابها على «تويتر» نافية الأمر، ومعتبرة أنّ الموقع الذي نشر الخبر، اجتزأ كلامها حول الوضع الذي يمر به وسوف، وأنه يردد أمام المقربين توقفه عن الغناء، ومؤكدة أن الكلام عن الاعتزال غير صحيح.

وقالت، اتصل بي أحد المواقع الإخبارية، وأخبرني أن هناك أخبار متداولة عن اعتزال جورج وسوف؛ فقولت أنه حزين جدا ويقول للمقربين «لن أغني بعد اليوم»؛ بسبب حزنه لكن لا يوجد كلام رسمي بهذا الصدد، للأسف الموقع اجتزأ كلامي وكتب في عنوانه أن جورج سيعتزل ونسب التصريح لي، وهذا كلام غير صحيح.

وصرح الإعلامي اللبناني نيشان، بأن «أبو وديع» لم يخبره بخبر اعتزاله الغناء حزناً على وفاة نجله، كما يتردد، مؤكداً أنّه لو أراد الاعتزال لكان اعتزل عندما مرّ بأزمة مرضه الأخيرة، لكنه حالياً يمر بفترة حزن عميق فقط.

وإلى يومنا هذا يواصل جورج وسوف استقبال التعازي في وفاة نجله «وديع»؛ الذي وافته المنية نتيجة مُضاعفات جراحة في المعدة، أسفرت عن نزيف حاد. ويؤكد المُقرّبون منه أنّه في حالة نفسية سيئة وغير قادر على الغناء، لكنه لم يدخل في أي حوار حول قرار الاعتزال.

وكان قد أقيم يوم السبت 7  يناير الماضي العزاء الأول لوديع جورج وسوف، حيث حضره عدد كبير من النجوم، وقدموا التعازي للفنان جورج وسوف؛ ومنهم هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون والإعلامي نيشان وغيرهم من النجوم. وظهر جورج وسوف بملامح شاحبة وبدت عليه علامات الصدمة والحزن الشديدين في عزاء ابنه وديع. 


اقرأ أيضاً - مينا عطا يطرح أغنية «انا بتخان» غدًا | خاص