حفل غنائى ضخم يجمع مسار إجبارى وشارموفرز وأوتوستراد بأبو ظبي

حفل غنائى
حفل غنائى

يجتمع فريق مسار إجبارى وفريق شارموفرز وفريق أوتوستراد في حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 27 يناير المقبل بـ أبوظبى، وقام فريق شارموفرز بالترويج للحفل عبر حسابهم بتطبيق إنستجرام: "جمهورنا فى أبوظبى مبسوطين إننا هنكون موجودين معاكوا يوم 27 يناير فى القناة مع مسار إجباري وأوتوستراد ". 

ومسار إجباري تعد من أهم وأقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عامًا، حصيلتها ثلاثة ألبومات، "اقرا الخبر"  و"تقع وتقوم" و"الألبوم"،  ومن أبرز أغنياتها "نهايات الحكاوي" و"شيروفوبيا" و"صباحك" وانتهت مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

تحدث المطرب هاني الدقاق عن رأيه في موسيقى الراب والتراب خاصة أن فرقة مسار إجباري تتعاون مع مطرب راب في ألبومهم الجديد "نص الحاجات".

وقال: "نحن دائمًا نتابع حركة الراب والتراب ومعجبون بها جدا وأردنا في ألبومنا الجديد أن يكون هناك تعاون بيننا وبين أحد مطربي الراب الذي نحبه ونحب المزيكا الخاصة به.

كما طرحت فرقة شارموفرز، مساء اليوم الإربعاء، فيديو كليب جديد، لأغنية "كرڤان"، بعد غياب 4 سنوات عن طرح الألبومات.

أغنية "كرڤان" هى عنوان الألبوم الجديد، الذي يضم مجموعة من الأغنيات المتنوعة، وتحتوى كل أغنية على قصة، سيتم طرحها على فترات.

وتقول كلمات الأغنية:


السلام عليكم..الشباب كلها بت flex يالا بينا اهو..موس زلبطه بس القلب rasta..انا جيل تانى خالص مبقولش ياستا..داخل بت Flex بساعة Rolex جاى بتعمل لقطة قدام الـ Ex..ماشفتوش بعت text Smiley..بس تناكة وCute مع بعض..Don’t Mix..شوفتها وهيا ماشية تتمايل كاردشيان ساعتى انا اشيك..اقولك حاجة صاحبتى اشيك..انتو كلوا تورته واخد من عليها Cherry..قطة شرسةBerry Halle..روبن لما شافها جرى..مفترسة بتفترى خناقة زى Jerry and Tom..هيا تزعل روح اشترى حتة Gucci..حتة Bulgari.

تم تحضير كليب "كرڤان"، مع المخرجة نيروز أبوزيد منذ فترة، واستقر الجميع على التصوير في استديو مصر، ودارت فكرته في إطار بسيط، يعبر عن معنى كلمات الأغنية، واستغرق التصوير يوما واحدا.

أغنية "كرڤان" كلمات أحمد بهاء وموسيقى وتوزيع عادل محمد، محمد العرقان، محمد الفاره.

اقرأ أيضا | بالأسود وميكياج ساحر.. سارة سلامة في أحدث جلسة تصوير لها