عاجل

غدا.. حسن شاكوش يطرح «دي حلاوة»

أحمد بهاء وحسن شاكوش
أحمد بهاء وحسن شاكوش

حرص النجم حسن شاكوش على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة لأغنيته الجديدة "دي حلاوة" عبر حسابه الرسمي  بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" يجمع فيها عضو فريق شارموفرز أحمد بهاء.


وأضاف حسن شاكوش قائلا: "استنوا دي حلاوه بكره".. والأغنية من كلمات وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقى سارى هانى ومن إخراج هادى الباجورى، ومن إنتاج محمد جابر.

 


يذكر أن طرح المطرب الشعبي حسن شاكوش، خلال الأسابيع الماضية، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "حنيلي" وذلك على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية الرقمية. 


وتعاون حسن شاكوش في أغنية "حنيلي" مع كل من الشاعر الغنائي إسلام المصري والموزع الموسيقي إسلام ساسو، وقام «شاكوش» بتلحين الأغنية، والفيديو كليب من إخراج المخرج هادي الباجوري.


وكلمات الأغنية: "حنيلي بصيلي يا شفافيك الطازة أنتي ع الفرازة الحلوه الفلته جنه الحته وقوامها مشدود يخبل العود العود الليلة حبيت بالعشق حسيت اما اللي هجرني كان ماضي ونسيت حطالي مسكره ضحكتها مسكره البت العسل وخدود مدورة الخطة الاتي امك دي حماتي انا هطلب ايديك وعاوزك مراتي الحلوة بطوطه طعمه بسكوته من غير مكياج امورة وكيوته وشوفها بالليل قلبي ليها يميل وبحبها جدا حب مش تمثيل القلب بيريد العشق بيزيد ضحكتها بتنور حبها في الوريد في الحته الشمال يا ساكنه في البال لابسالي شال في رجيلها خلخال حطي قلبك جوه قلبي انتي حبي وانا راجلك".


واحتفل مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بنجاح حفله الأخير والذي أحياه في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدم خلالها باقة مميزة من أشهر أغانيه التي يعشقها الجمهور الإماراتي تحت شعار حفل كامل العدد.