مينا عادل جيد يكشف تفاصيل «جزيرة إلخ إلخ».. غدًا

الإعلامية رانيا السيد و الكاتب الرزائي مينا عادل جيد
الإعلامية رانيا السيد و الكاتب الرزائي مينا عادل جيد

تستضيف الإعلامية رانيا السيد مقدمة برنامج «يحكى أن» و الذي يعرض على القناة الأولي ،  الكاتب و الروائي مينا عادل جيد، غدا الأحد ، و ذلك للحديث عن روايته "جزيرة إلخ إلخ" ، لسرد احداث من واقع خياله، لجزيزة كل سكانها من التؤام الملتصقة، حيث تناول الكاتب من خلال الرواية كل ما يخص الجزيرة من عادات وتقاليد وقوانين وقواعد. 


برنامج " يحكى أن " تدور فكرته حول الاهتمام بالكتب التى حققت ردود فعل جيدة من جانب القراء،والبرنامج يهدف الى التشجيع الدائم على القراءة وإعادة الجمهور للقراءة من جديد، وأن يكون الكتاب جزء من حياتنا اليومية، و ذلك فى ظل إصدارات الكتب المستمرة والمميزة.

اقرأ أيضا| ياسر ثابت ضيف «يحكى أن» في حلقة كروية عن كأس العالم


يذكر أن مينا عادل جيد - كاتب مصري من مواليد المنيا عام 1990، تخرج في كلية الآداب قسم الإعلام بجامعة المنيا، وحصل على دبلوم الدراسات العليا في التنمية الثقافية بجامعة القاهرة، وكتب في العديد من الصحف والمجلات والمواقع المصرية، وعمل مقدمًا ومُعِدًّا لبرامج تلفزيونية، وكتب سيناريوهات لأفلام وثائقية وروائية قصيرة. كما حصل كتابه «كنت طفلًا قبطيًّا في المنيا»، الصادر عام 2020، على جائزة الكتاب الأول في العلوم الإنسانية ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52، وصدرت له أعمال أدبية أخرى مثل «نواحي البطرخانة»، «بيت المساكين»، و«جزيرة إلخ إلخ».