القبض على يحيى شاهين أمام الجمهور

يحيى شاهين
يحيى شاهين

تعرض الفنان يحيى شاهين لموقف محرج أمام جمهوره عندما ذهب مع عدد من أصدقائه لقضاء بعض أيام الصيف في الإسكندرية وكان وقتها حقق شهرته وأصبح معروفًا للجمهور وأثناء وقوفه على الشاطئ ليوقع عددًا من الأوتوجرافات للجماهير والمعجبين فوجئ بيد رجل من رجال الشرطة تمسك به وقال له «قدامى على القسم».
 
وشعر شاهين بالصدمة والحرج أمام جمهوره وسأل الشرطي في دهشة عن السبب وعن الجريمة التي اقترفها فرد الرجل: «لما تروح القسم هتعرف»، وحذره من محاولة الهرب حيث حاول المعجبون والمعجبات مساعدته على الإفلات من الشرطي.
  
واسترجع يحيى شاهين ما مر به حيث أنه كان قد جاء إلى الإسكندرية منذ أسبوع مع عدد من أصدقائه وحرصوا خلال فترة تواجدهم على أن ينزلوا الشاطئ في وقت مبكر حتى لا يلتف حولهم الجمهور حتى جاء هذا اليوم الذى قبض عليه فيه الشرطي مشيرا إلى أنهم نزلوا إلى البحر، و فوجئ بفتاة تصارع الأمواج وتوشك على الغرق.
 
واتجه نحو الفتاة لإنقاذها لكنه لاحظ أنها تبكى كلما اقترب منها وتحاول أن تبتعد فظن في البداية أنها تحاول الانتحار ثم أدرك أن شدة الأمواج تسببت في تمزق المايوه الذى ترتديه فأجهشت في البكاء خوفا من الغرق ومن أن يراها أحد وهي عارية وأصر يحيى شاهين على إنقاذ الفتاة من الغرق ولم يجد وسيلة لإنقاذ الفتاة سوى أن يفك الحزام الذى يربط به المايوه الخاص به ويقذفه إليها حتى يجذبها إلى الشاطئ وبالفعل أنقذ الفتاة بهذه الطريقة.
 
وعندما عاد للشاطئ التف حوله المعجبون وجاءه رجل الشرطة ليقبض عليه وعندما وصل إلى قسم الشرطة عرف أن جريمته هي ارتداء المايوه على الشاطئ دون حزام وكانت عقوبة هذه الجريمة غرامة قدرها 25 قرشًا، اقترضها يحيى شاهين من أحد المعجبين لأنه ترك كل متعلقاته على الشاطئ.

المصدر.. مركز معلومات أخبار اليوم