بعد دخول والدتها للمستشفى.. صدمات وشائعات تلاحق منة شلبي

 منة شلبي
منة شلبي

تعيش الفنانة منة شلبي فترة عصيبة في حياتها؛ حيث مرت منة بعدد من المواقف الصعبة وتعرضت لكثير من الشائعات؛ والتي بدأت بالقبض عليها بتهمة حيازتها للمخدرات، نهاية بتعرض والدتها إلى وعكة صحية شديدة أدت إلى نقلها للمستشفى.

أعلنت الإعلامية إنجي علي، عن تعرض والدة منة شلبي لوعكة صحية؛ مشيرة إلى أنها تتلقى الرعاية اللازمة، حيث تم نقلها على إثر مرضها إلى المستشفى، وذلك بعدما واجهت نجلتها بسبب إلقاء القبض عليها، وقالت إنجي علي في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: "بجد مش قادرة أصدق إن الإشاعات والفتي وصل لهذه الدرجة.. ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم، أولًا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم «تغيير جو» ووالدتها في المستشفى تعبانة".



ترصد «بوابة أخبار اليوم»، في هذا التقرير ثلاث شائعات وصدمات تلاحق الفنانة منة شلبي. 

الشائعة الأولى

تم ترويج شائعة عن منعها من السفر، وأستندت لبيان النيابة العامة الخاص بنفي صحة ما تم تداوله عن إحالة ملف القضية إلى محكمة الجنايات، حيث تضمن البيان إشارة لاستمرار التحقيقات، وهو ما اعتبره البعض سنداً للمنع من السفر، ولكن مصدراً من الجهات القضائية في مصر أكد أن قرار إخلاء سبيل الفنانة المصرية لم يتضمن نصاً بالمنع من السفر، ولكن هناك إقراراً منها ومن نقابة المهن التمثيلية بالمثول أمام جهات التحقيق فور استدعائها.

اقرأ أيضا: نقل والدة منة شلبي للمستشفى لتعرضها لوعكة صحية مفاجئة


الشائعة الثانية

هي انتشار أنباء تؤكد تراجع الشركة المنتجة لمسلسل منة شلبي المنتظر في موسم رمضان 2023، عن إسناد البطولة لها خوفاً من حدوث تطورات في القضية تستدعي تواجد منة في مصر، علماً أن تصوير العمل بالكامل من المقرر أن يتم في بيروت، وبعد ساعات قليلة من تداول الشائعة، خرجت شركة الإنتاج لتنفي القصة، وتؤكد أن منة أكدت حضورها إلى لبنان في الموعد المتفق عليه، وأن التحضيرات لبدء تصوير المسلسل تتم وفقاً للجدول الموضوع من الشركة.

الشائعة الثالثة والأخيرة

تردد أن إسناد بطولة مسرحيتها «ساعة حظ» لزميلتها غادة عادل، لكن صدر أخيراً قرار إلغاء البروفات الخاصة لجميع الفنانين، إلى حين تحديد موعد جديد لافتتاح المشروع الذي تعود منّة من خلاله إلى خشبة المسرح.