تطورات مفاوضات الزمالك لضم جون إيبوكا من سيراميكا.. النيجيري يقترب

جون إيبوكا
جون إيبوكا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، التطورات الخاصة بصفقة انتقال النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أوضح المصدر أن الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة بين مسؤولي الأبيض وإدارة سيراميكا، وأجرت إدارة الكرة اتصالات بطارق أبو العنين نائب رئيس نادي سيراميكا للتفاوض لضم اللاعب.

وأوضح المصدر أنه الساعات المقبلة ستشهد الاتفاق على كافة التفاصيل، خاصة وأن الزمالك يرغب في تقليل المقابل المادي لضم اللاعب ومن المنتظر أن تنتهي الصفقة بمقابل مادي فقط يصل إلى مليون و200ألف دولار تقريبا.

وشدد المصدر على أن سيراميكا كيلوباترا يضغط على الزمالك بعرض الأهلي السعودي الذي يدربه مدرب الأهلي السابق بيتسو موسيماني، الذي أبدى رغبته في ضم إيبوكا خلال يناير الجاري.

ويرغب الزمالك في إدخال أي لاعب من الفريق في الصفقة لتقليل المقابل المادي المطلوب من سيراميكا كليوباترا نظير جون إيبوكا في الانتقالات الشتوية الجارية إلا أن ناديه يرفض هذا الأمر ويفضل الحصول على مقابل مادي.

ويسعى الزمالك لحسم صفقة جون إيبوكا خلال الميركاتو الشتوي ، لتدعيم خط هجومه في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الثنائي سامسون إكينولا وسيف الدين الجزيري مؤخراً.