فيديو يخطف القلوب.. شاب يوقف طريقًا لعبور «الكوالا»

فيديو يخطف القلوب.. شاب يوقف طريقًا لعبور «الكوالا»
فيديو يخطف القلوب.. شاب يوقف طريقًا لعبور «الكوالا»

في مشهد إنساني، أعاد نشطاء تداول مشهد لرجل استرالي أوقف طريقًا من أجل السماح لحيوان «الكوالا» بعبور طريق سريعة بهدوء ودون إزعاج.

 

وبحسب ما نشره موقع فيرست بوست فإن المقطع المصور لرجل يحمل الجنسية الأسترالية يعبر عن «إنسانية حقيقية»، إذ ظهر الرجل وهو يوقف طريقا سريعة في كوينزلاند؛ حيث يمكن رؤية رجل حافي القدمين يوقف المركبات التي تقترب، فيما بدا الكوال مصممًا على عبور الشارع.

 

وأصبحت مقاطع الفيديو التي تعرض حيوانات الكوالا رائجة مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث يؤكد الباحثون المهتمون بالبيئة أن هذه الثدييات الرائعة لا تفشل أبدًا في إسعاد المستخدمين بأفعالهم الغريبة العشوائية.

 

اقرأ أيضًا| أول ظهور لكيت ميدلتون منذ مذكرات هاري.. ماذا قالت؟

 

وتم تصوير الشخص الذي تم التعرف عليه باسم ويل ثورنتون أثناء منع حركة المرور في محاولة لمرافقة كوال بأمان عبر طريق سريع مكون من أربعة حارات في بيرلي هيدز على جولد كوست.

 

كانت كاترينا بويل، وهي حماة ثورنتون، هي التي سجلت الحدث من شرفة منزلهم في صباح اليوم الجمعة، فيما نشرت بي بي سي نيوز اللقطات على موقع تويتر الرسمي.

 

لكن المفاجأة أن الحيوان توقف بالقرب من الشريط المتوسط ليأخذ قسطًا من الراحة، لكن ثورنتون لم يفعل، إذ كان يُظهر ذراعيه بشكل مستمر للجانبين لجذب انتباه السائقين. أثناء القيام بذلك، كان يقوم أحيانًا بإيماءات مشجعة تجاه الكوالا يطلب منه الاستمرار في التحرك.

 

ذكرت صحيفة الغارديان أن ثورنتون كان يجلس مع زوجته في شرفتهما ويتناولان القهوة عندما لاحظ وجود الكوالا في الشارع، قبل أن يكشف الشاب البالغ من العمر 39 عامًا للصحيفة أنه بمجرد أن أدرك نية الكوالا بالذهاب إلى الجانب الآخر من الطريق السريع، نزل على الفور إلى الطابق السفلي.