«علقة».. جعلت محمود المليجي يترك الملاكمة ويتجه للتمثيل

محمود المليجي
محمود المليجي

تحدث الفنان محمود المليجي عن عشقه لرياضة الملاكمة وكان يفكر في احترافها خاصة أنه في هذه الفترة كان الشباب يحرصون على الرياضات التي تساعد على قوة بنيانهم الجسدي.
 
 

وكان المليجي يلعب في بطولة وزن الريشة حيث أقيمت مباراة كبرى للملاكمة على مستوى القطر المصري وكان الخصم الذى سيلعب معه المليجي اسمه "جاك بلتر" ولم يكن قد رآه من قبل وأثناء وقوفه لمتابعة المباريات وقف إلى واره شاب يرتدى روباً فوق ملابس الملاكة وتبادل معه المليجي الحديث ثم سأله الشاب: "ستلعب مع من؟"، فأجاب المليجي: "أنا عارف أهم جايبين واحد اسمه جاك مش عارف جايبينه من أنهى داهية".

 

 

 

اقرأ ايضا

بيرم «موليير الشرق» الفصيح الذي أبكى أم كلثوم


 
وصعد المليجى لحلبة الملاكمة وفوجئ بأن الشاب الذي كان يسأله هو جاك الذي سيقف أمامه في المسابقة وبدأت المباراة وكان جاك عنيفاً في نزاله مع المليجي وأراد الانتقام منه وصمد أمامه في الجولة الأولى وبدأ يترنح من ضرباته الجبارة في الجولة الثانية ثم بدأت الجولة الثالثة حتى انسحب المليجي مفضلاً الاحتفاظ برأسه سليما.
 
وقرر المليجي بعد هذه المباراة أن يهجر رياضة الملاكمة حتى جذبته هواية التمثيل حيث شارك في حفلات وفرق المدرسة وأكثر ما أثار استغراب المليجي أنه ترك هواية الملاكمة ليلعب أدوار الأشرار والفتوات أيضًا في التمثيل ويتلقى العديد من اللكمات أثناء التصوير.
 
المصدر.. مركز معلومات أخبار اليوم