ميسي يقود باريس سان جيرمان أمام أنجيه في الدوري الفرنسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان التشكيل الرسمي الذي يخوض به لقاء اليوم أمام أنجيه اليوم في الدوري الفرنسي.

ويأتي تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام أنجيه، كالتالي:

في حراسة المرمى: جيانلوجي دوناروما.

خط الدفاع: نوردي موكيلي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، بيرنات

خط الوسط: فابيان رويز، دانيلو، فيتينها.

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا، هوجو إيكيتيكي، ليونيل ميسي.

يلتقي فريق باريس سان جيرمان نظيره أنجيه، على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 18 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.
يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهو في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 13.
بينما يتذيل نادي أنجيه جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما تلقى الهزيمة في 13 لقاء، وتسجيل 16 هدفاً، واستقبل مرماه 37 هدفًا.
ويسعى باريس سان جيرمان إلى استعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي وتجاوز كبوة المباراة الماضية أمام لانس لمواصلة صدارة ترتيب البطولة.
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه بالدوري الفرنسي
تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه في الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي 2022/2023، مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023.
وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه
يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه في الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، على شاشة قناة bein sports 1 hd التابعة لقنوات "بي إن سبورتس" القطرية.