كريم فهمي يروج لفيلمه الجديد «أنا لحبيبي»

كريم فهمى و ياسمين رئيس
كريم فهمى و ياسمين رئيس

روج الفنان كريم فهمى لفيلمه الجديد " انا لحبيبى " على انغام انا لحبيبي للمطربة الكبيرة فيروز ، وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو "انستجرام".


نشر الفنان كريم فهمى بوستر فيلمه الجديد " انا لحبيبى" الذى يشاركه البطولة الفنانة ياسمين رئيس، على انغام أنا لحبيبي، والمقرر عرضة 2 فبراير المقبل في دور العرض السينمائية.

اقرا ايضا | بوسي تروج لحلقتها الجديدة مع أنغام | فيديو
وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.


من ناحية اخرى يستعد الفنان كريم فهمي لطرح مسلسله الجديد الذي يحمل اسم أزمة منتصف العمر، ويلعب بطولته مع الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية يوم الخميس الموافق 26 يناير الجاري.

يشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر؛ العديد من الفنانين، منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، آدم الشرقاوي، ركين سعد، هند عبد الحليم، شروق إبراهيم، هاجر عفيفي، آية سليم، سلوى محمد علي، بوسي الشامي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وتحت قيادة المخرج كريم العدل.