عاجل

انتشال سيدة من تحت أنقاض عقار أسيوط المنهار بعد 13 ساعة.. ووفاتها بالمستشفى

عقار أسيوط المنهار
عقار أسيوط المنهار

«ما أصعب اللحظات أن يتوفى عزيز عليك وأنت بجواره ولا تستطيع فعل أي شيء».. مأساة في عقار أسيوط المنهار حيث ظلت السيدة عزة عبد الخالق صالح راقدة تحت الركام وشقيقها قد توفي بجورها منذ 13 ساعة حتي استطاعت أجهزة الحماية المدنية انتشالها من أسفل الأنقاض بعد جهود مضنية من رجال الحماية المدنية التي ظلت تعمل على مدار الساعة لإنقاذها.

اقرأ أيضا | وفاة ناجية من عقار أسيوط المنهار بعد وصولها المستشفى

واستخرجت أجهزة الحماية المدنية السيدة الستينية عزة عبد الخالق صالح من أسفل عقار أسيوط المنهار بشارع أحمد مدحت بحى غرب مدينة أسيوط، والتي تواصلت مع شقيقها عبر الهاتف، وبدوره شقيقها أبلغ مدير إدارة الحماية المدنية والإنقاذ بالمكالمة وجعلها تتواصل معه عبر الهاتف وبذل رجال الحماية المدنية أقصى جهودهم للوصول لها بعدما بلغ وقت تواجدها تحت الأنقاض حوالي 13 ساعة. 

ولفظت السيدة "عزة" الناجية من أسفل أنقاض عقار أسيوط المنهار أنفاسها الأخيرة فور وصولها مستشفى أسيوط العام بعد 13 ساعة من رفع الأنقاض عنها ليرتفع عدد الوفيات إلى 6 أشخاص وإصابتين وتواصل قوات الإنقاذ السريع والحماية المدنية البحث عن شخص آخر أسفل الأنقاض. 

وتفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، موقع المنزل المنهار بحى غرب وتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل أنقاض المنزل، مشيرا إلى أن جهود الإنقاذ أسفرت حتى الآن عن إنقاذ سيدتين وفتاة من أسفل الأنقاض واستخراج 4 جثث من سكان المنزل المنهار، معلناً متابعته المستمرة لجهود الإنقاذ والبحث عن المفقودين أسفل الأنقاض وتقديم كافة سبل الدعم والمساعدة .