دراما أجنبية| إلغاء مسلسل «1899» بسبب التقييم السيىء

 بوستر مسلسل «1899»
بوستر مسلسل «1899»

قررت شبكة نتفليكس الأمريكية للإنتاج المحتوى الفنى والترفيهى إلغاء مسلسل «1899»والاكتفاء بالموسم الاول فقط  بعد أن كان مخططا له أنه يتكون من ثلاثة مواسم وجاء قرار الإلغاء  بعد طلب  منتجى العمل الأصليين منهم ذلك  وأوضح منتجو المسلسل  سبب الإلغاء قائلين «بقلب حزين».

وعلينا أن نخبركم أن المسلسل لن يتم تجديده، كنا نحب إنهاء هذه الرحلة المذهلة بموسم ثانٍ وثالث كما فعلنا مع مسلسل «Dark»، لكن فى بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التى خُططت لها، فهكذا هى الحياة.

وأضاف منتجو المسلسل: «نحن نعلم أن هذا سيخيب آمال ملايين المعجبين، لكننا نريد أن نشكركم من أعماق قلوبنا على أنكم كنتم جزءًا من هذه المغامرة الرائعة، نحن نحبكم»، أوضح منتجو مسلسل 1899 أن إلغاءه وعدم تقديم جزء ثانٍ، سببه التقييمات الضعيفة التى حصل عليها المسلسل من قبل النقاد.

والتى وصلت إلى 79% عبر موقع «Rotten Tomatoes»، كما جاءت أحداث المسلسل مخيبة لآمال بعض متابعيه، ممن رأوا أن قوة العمل لم تصل إلى مكانة وقوة مسلسل «Dark» الذى حقق شعبية كبيرة فى جميع أنحاء العالم، خاصة أن منتجى المسلسل روجوا إلى أن العمل سيكون بنفس قوة Dark.

وتدور أحداث مسلسل 1899 فى إطار من الإثارة والغموض عام 1899، حينما تحدث أحداث غامضة بسفينة تضم عددًا من المهاجرين إلى نيويورك، بسبب دخول السفينة مثلث برمودا، ويجد ركابها أنفسهم أمام لغز محير.

وتم عرض المسلسل.ويضم عددًا من الممثلين العالميين منهم أنطون ليسر، إيزابيلا وي، أنيورين بارنارد، ماتشى موشاو، إيزابيلا وي، جايل يان كلارا روساجرن، إميلى بيتشام.

اقرأ أيضًا | دراما أجنبية| الانتهاء من تصوير مسلسل «برلين سلسلة جديدة»