دراما أجنبية| الانتهاء من تصوير مسلسل «برلين سلسلة جديدة»

مشهد من مسلسل «Berlin: A New Series»
مشهد من مسلسل «Berlin: A New Series»

أكدت شبكة نتفليكس الأمريكية لإنتاج المحتوى الدرامى والترفيهى انتهاء تصوير مسلسل «برلين سلسلة جديدة -Berlin: A New Series» والمشتق من سلسلة La Casa De Papel، أو Money Heist، ومن المقرر عرضه فى خلال عام 2023، على أن تدور الأحداث حول شخصية برلين التى يقوم بلعبها الممثل بيدرو ألونسو، وكان قد تم قتل الشخصية فى الموسم الثانى من العمل، لكنها عادت عبر ذكريات الماضى فى الحلقات اللاحقة.

تدور أحداث المسلسل الأصلى فى إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكى يدعى «البروفيسور»، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو.

ويضع البروفيسور مجموعة من القواعد التى عليهم اتباعها مثل عدم تبادل أى معلومات شخصية، ويختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكى وريو، وعدم اللجوء إلى القتل فى أى حال من الأحوال، والابتعاد عن الدخول فى علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية. لكن رغم التفكير فى كل شيء وحساب كل خطوة، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والاحتكاك بالرهائن.

المسلسل بطولة ألفارو متورطى وأرسلوا كوربير وفرانشيسكو مارتينيز وبيدرو ألونسو واى تيزار إيدينيو وميجيل هيران..

على جانب آخر قررت الشركة أنها ستسعى لعمل مسلسلات بكل لغات العالم مقتبسة من العمل وذلك بعد نجاحه فى العالم كله على الرغم من أن المسلسل ناطق بالاسبانية ومن قبله نجح كل من المسلسل الألمانى «مظلم - Dark» واليابانى «محو - Erase» وعدد من الأعمال باللغة العربية والهندية والدنماركية وغيرها من اللغات وأنهم سوف يسعون قريبا لإنتاج أعمال بكل لغات العالم.

اقرأ أيضاً| دراما أجنبية| موسم ثان من «Squid Game» سبتمبر القادم