دراما أجنبية | انتهاء تصوير الموسم الثالث من «Altered Carbon»

مشهد من مسلسل Altered Carbon
مشهد من مسلسل Altered Carbon

انتهت شبكة نتفليكس الأمريكية للإنتاج الدرامى من تصوير الموسم الثالث من مسلسل «الكربون المعدل - Altered Carbon» والذى كانت قد قررت تجديده بعد النجاح الذى حققه الموسم الثانى والذى طرحت حلقاته 27 فبراير الماضى وتكونت من 8 حلقات.

وبذلك القرار حسمت الشركة الجدل الذى ثار بعد نشر الحلقات بشكل مباشر خوفا من تأجيل الموسم الجديد لعامين مثلما حدث مع الموسم الثانى والذى تأجل عرضه لعام كامل دون أى إبداء أى أسباب لذلك.

المسلسل مأخوذ عن أصل أدبى لرواية للكاتب البريطانى «ريتشارد كيه مورجان» الرواية تحمل نفس الاسم وقد نشرت عام 2002.

أحداث المسلسل دارت بعد ما يقرب من 400 عام من الآن حيث  إن البشر سيمكنهم تحييد الموت، ونقل ذاكرتهم ووعيهم من جسد إلى آخر، وهكذا يمكنك أن تختار جسدك بلا عناء،ولكن ماذاعن الجسد الجديد، وماذا عمن لا يملكون ثمن هذه التكنولوجيا الجديدة؟

فيعرض المسلسل كيف يتمكن الأغنياء من حفظ محتويات شرائحهم فى أقمار صناعية بعيدة لمنع تدميرها وقدرتهم على الحياة مئات السنين، والتنقل من جسد إلى آخر، حيث يطلقون على الجسد الجديد «الرداء - sleeves» وتدور الحلقات حول طلب المليونير «لورانس بانكروفت» بالتحقيق فى حادث مقتله الشخصى والذى اعتبر انتحارا، ولأجل ذلك يقوم بإعادة شاب مرتزق مات جسده من 250 عامًا فى ثورة ضد النظام العالمى الجديد، ليقايضه على إعادة وعيه للحياة مقابل كشف جريمة القتل التى أدت لمقتله وهل قتل بالفعل أم انتحار..

يشارك فى بطولة المسلسل عدد من النجوم العالميين منهم جويل كيننامان وجيمس بيورفوى ومارثا هايجريدا وكريس كونر وديشين لاكمان وأتو إساندوه.

اقرأ أيضاً | بـ٤ ملايين مشاهدة .. محمد رمضان يواصل تصدره تريند يوتيوب بـ"تنطيط"