سماح أنور: لم أتخوف من شخصيتي في «الليلة واللي فيها»| خاص

الفنانة سماح أنور
الفنانة سماح أنور

أبدت الفنانة سماح أنور سعادتها عن تكريمها من الجمهور عن دورها في مسلسل "الليلة واللي فيها" والذي عُرض مؤخرا عبر إحدى المنصات.

وكشفت سماح  أنور في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" سبب نجاح شخصيتها في المسلسل قائلة: «حاولت أعمل أحسن حاجة والدور مختلف عليا والفترة الجاية لازم أقدم أدوار غريبة على صورة سماح أنور القديمة التي عرفها الجمهور».

اقرأ أيضا| - خاص | أسرة الشعراوي: نرحب بتقديم قصته في عمل مسرحي.. و«الفخراني» الأنسب لتجسيد شخصيته

وأضافت: "أنا بحب صورة سماح أنور القديمة لكن التجديد حاجة حلوة".

وبسؤالها عن هل تخوفت من رد فعل الجمهور عن شخصيتها القوية في مسلسل "الليلة واللي فيها"؟، أجابت: "الجمهور مثقف وفاهم أن هذا الدور تمثيلي".

وتابعت: مسلسل "الليلة واللي فيها" أعطاني فرصة للعودة إلى الجمهور بالطريقة التي تمنيتها، وكل شخصية سواء كان دورها صغيرا أو كبيرا قدمت أداء ملفتا.

وتدور أحداث مسلسل "الليلة واللي فيه" حول مهندسة ديكور تدعى (رشا) وتجسدها زينة، متزوجة من محمد شاهين في دور رجل أعمال يدعى "أيمن"، ولديها منه طفلان، لكن علاقتهما يصيبها الفتور في الشهور الأخيرة، ليتضح لاحقًا أنه يخون زوجته، فيما تقع هي في الأمر ذاته مع شخص تتعرف عليه في جلسات العلاج النفسي، وفي نفس الليلة تزورها حماتها ثم يعود زوجها من السفر أثناء تواجد صديقها بالداخل.

ومسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات. من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.