حماقي يشعل حفل موسم الرياض رغم برودة الجو | صور

حماقي
حماقي

أحيا النجم محمد حماقي حفلا جماهيريا كبيرا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، لتكون الحفلة الأولى له في العام الجديد 2023.

وقدم محمد حماقي العديد من أغنياته الجديدة والقديمة، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

وغنى حماقى عددا كبيرا من أغانيه وسط تصفيق الحضور الذين تفاعلوا معه،  منها أغنية "قلبي حبك جدًا"، أغنية "أدرينالين"، أغنية "جمالها استثنائي"، أغنية "ما بلاش"، أغنية "أحلى حاجة فيكي"، أغنية " أجمل يوم"، أغنية " يا ستار"، أغنية "لا ملامه"، أغنية " زيها مين" واغنية ٤ وصفولي الصبر" للست أم كلثوم .

كان محمد حماقي قد روج للحفل قبل أيام من خلال نشر البوستر الدعائي عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مبسوط إن أول حفلة في السنة الجديدة هتكون معاكم.. استنوني يوم الجمعة الجاية في موسم الرياض علشان نغني مع بعض.
ومن جانب آخر كان الفنان محمد حماقي، قد حل ضيفا ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، وكشف حماقي، عن كواليس أغنية "ما بلاش"، قائلا: الناس ربطت بينها وبين علاقتي بزوجتي .

وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدًا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.