مي كساب: «العمدة» جمعني مع محمد رمضان | حوار

مى كساب
مى كساب

تعيش الفنانة مى كساب حالة من النشاط الفنى ما بين السينما والتليفزيون حيث تشارك فى بطولة مسلسلين مرشحين للعرض على شاشة رمضان القادم، كما تصور فى نفس الوقت فيلمين للسينما وفى حوارها مع «أخبار اليوم» تكشف تفاصيل أعمالها الجديدة. 


ترتبطين بعلاقة صداقة بمحمد رمضان توجت بالعمل معه فى مسلسل «العمدة» كيف بدأت هذه الصداقة؟ 
بالفعل أنا ومحمد رمضان أصدقاء من زمان جدا، وله معى مواقف جيدة جدا، ويوم وفاة والدتى لم يتركني، وكان معى هو والحاج أحمد السبكي، بحبه وبحترم موهبته جدا وهو موهبة كبيرة.

وأول مرة يجمعنا عمل وهو فنان ملتزم وموهوب ومحب لزملائه ومبدع وجدع، وفوق كل هذا بيعمل جو فى اللوكيشن فظيع، وفرحان بكل اللى حواليه وليس لديه أنانية، والكواليس ما بينا الحمد لله حلوة جدا. 


ماذا عن التعامل مع المخرج محمد سامي؟ 
محمد سامى مخرج الشعب لديه التوليفة التى يحبها الشعب وهو عارف «من أين تؤكل الكتف»، وسيناريو العمدة جيد فى تصاعد درامى طول الوقت، وكل الشخصيات مكتوبة حلو، وكل شخصية ليها خط درامى جيد، وبصراحة فريق العمل كله حلو جدا ومبسوطة بالشغل معاهم. 


هل لديك أعمال أخرى فى رمضان ؟ 
لدى الجزء الرابع من مسلسل اللعبة مع شيكو وهشام ماجد وبيومى فؤاد وهو من الأعمال المحببة لقلبى وانتهيت من تصويره تماما، وقد عرض عليّ أكثر من عمل ولكن حاليا ليس لدى الوقت الكافى. 


لديك فيلمان يتم تصويرهما «سنة أولى خطف» و«الخميس الجاى» حدثينا عن دورك فى العملين؟ 
فى فيلم الخميس الجاى» اقدم دور «بلوجر» مشهورة ابنة عمرو عبد الجليل، وتتعرف من خلال موقعها على على العديد من الشخصيات، وتقع فى العديد من المشاكل، وتدخل فى صراعات ومواقف كوميدية والفيلم مختلف والكاست مميز، أما «سنة أولى خطف» فأقدم فيه دور بنت يتيمة عاطلة ليس لديها عمل فتقرر السرقة مع شقيقها.

ولكن تفشل وتتورط فى عدة مشاكل، فى إطار درامى مختلف ويشارك فيه بيومى فؤاد، أحمد فتحى، أحمد صيام، وياسر الطوبجى، سيناريو وحوار باسل مجدى، إخراج أسامة عمر.

 

اقرأ ايضًا | مي كساب تشكر الشيخ سلطان لافتتاحه دار المُسنين لأعضاء المهن التمثيلية