مي كساب تشكر الشيخ سلطان لافتتاحه دار المُسنين لأعضاء المهن التمثيلية

مي كساب
مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على نشر بيان عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، توجه من خلال الشكر لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لافتتاحه دار رعاية المسنين من أعضاء نقابة المهن التمثيلية، كما وجهت الشكر للنقيب أشرف زكي لما يبذله من جهد لصالح ولخدمة كل أعضاء النقابة.

وكتبت مي كساب على تويتر: «جزيل الشكر  والامتنان للشيخ سلطان القاسمي علي افتتاحه دار رعاية للمسنين من أعضاء نقابه المهن التمثيلية وشكر خاص للنقيب الذي لا يمل ولا يكل من العمل علي مصلحه أعضاءه أشرف زكي نقيبي وأفتخر».

وكان كشف الفنان أشرف زكي، في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم" أن صاحب فكرة انشاء دار القوة الناعمة لرعاية الفنانين المسنين، هو الفنان الراحل هشام سليم وهو من قام بالحصول علي الارض لبناء الدار .

واضاف الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين ان افتتاح دار قوة مصر الناعمة لرعاية الفنانين المسنين بمصر خطوة من ضمن الأحلام والطموحات لنقابة الممثلين.

وجدير بالذكر أنه تم افتتاح الدار اليوم  بحضور عبدالله العويس، نائباً عن الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة، أحد المتبرعين الرئيسين للدار، وعدد كبير من الفنانين.

أقرأ أيضًا| طرح «السهر والانبساط» لحميد الشاعري وهشام عباس وأكرم حسني