ولادة مثيرة للدهشة لأنثى حوت ضخمة في كاليفورنيا| فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

أنجبت حوت رمادي ضخم صغيرها أمام مجموعة محظوظة السياح من مراقبي الحيتان، وشوهدت الأنثى المترامية الأطراف مستلقية على ظهرها لتراها بالقرب من دانا بوينت، كاليفورنيا، جنوب لوس أنجلوس يوم الاثنين، ولكن فجأة انضم إليها طفلها وهو يخرج من خلال الماء الملطخ بالدماء ويسبح من حولها بسعادة.


وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، حدثت المشاهد المذهلة على بعد ياردات فقط من قارب مجموعة من السياح مراقبي الحيتان ، الذين أخذوا المشهد في رهبة.

 

قالت امرأة كانت على متن القارب التي شهدت الولادة: "إنها أشياء تحدث مرة واحدة في العمر".

 

اقرأ ايضا

رجل باكستاني متزوج من 3 زوجات و لديه 60 طفلا ويريد المزيد

 

تم تنبيه الركاب لأول مرة إلى الولادة عندما لاحظوا وجود دم في الماء واعتقدوا أن الحوت ربما يكون مصابًا، وسرعان ما أدركت المجموعة أن الحوت البالغ طوله 35 قدمًا كان في الواقع يلد. 

 

قال قبطان القارب، جاري بريجهاوس، إن الرحلة بأكملها تحولت إلى احتفالية بعد أن بدأ الإدراك أن الحوت قد أنجبت صغيرها. 

 

 وبحسب القبطان، بدأ ركاب القارب، بصدمة ودهشة أثناء المشاهدة.

 

قال ديف أندرسون، مالك القبطان ديف: "على حد علمي، لم يقم أحد بتصوير حوت رمادي يلد أو حتى شاهده من قبل، ووصف المجموعة أيضًا بأنها "محظوظة" لمشاهدة مثل هذا المشهد ، ولكنها أيضًا شاركت كيف كان هو والآخرون قلقين بشأن قربهم".

قالت ستايسي فوكس، التي كانت على متن القارب والتقطت صوراً للولادة ، إنها شعرت بسعادة غامرة لمشاهدة الولادة ووصفتها بأنها تجربة فريدة من نوعها". 

 

وأضافت فوكس: "كنت أصرخ، كنت متحمسة للغاية، لقد اعتقدت بالتأكيد أنه شيء لن أراه إلا إذا كنت ذاهبًا إلى البحيرة، وأنها أشياء تحدث مرة واحدة في العمر، وبدا أن آخرين على القارب يتفقون".