رسميًا.. المحكمة الرياضية تقرر إيقاف ليفاندوفسكي

 ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

صادقت المحكمة الإدارية للرياضة (TAD) على إيقاف روبرت ليفاندوفسكي لثلاث مباريات والذي فرضته لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد طرده ، في 8 نوفمبر خلال مباراة بين أوساسونا وبرشلونة. 

ووفقا لصحيفة آس الأسبانية، بهذه الطريقة وما لم يستأنف نادي برشلونة مرة أخرى أمام المحاكم العادية ، فلن يتمكن البولنديون من التواجد يوم الأحد المقبل في ميتروبوليتانو ضد أتلتيكو ، كما سيغيب عن مبارتي الدوري ضد خيتافي، على ملعب كامب نو ، وضد جيرونا في مونتيليفي.


ولا تؤثر العقوبة على مباراة كأس السوبر التي يجب أن تُلعب ضد بيتيس في 12 يناير أو مباراة نهائية افتراضية من نفس البطولة.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرض للطرد في مباراة الفريق الكتالوني، ضد أوساسونا لصفراء مزدوجة ، مما أدى إلى الإيقاف لمباراة واحدة، بعدما وضع إصبعه على أنفه، وهو في طريقه إلى غرف تبديل الملابس ، وفهم الحكم هذا التصرف أنه ازدراء له وفرضت مبارتين أخريين للعقوبة.

العدالة العادية
استأنف برشلونة دون جدوى أمام لجنة الاستئناف زاعمًا أن إيماءة ليفاندوفسكي لم تكن موجهة إلى جيل مانزانو وفعلت ذلك أيضًا في الدرجة الثالثة أمام TAD. لم تدخل المحكمة العليا للرياضة في موضوع القضية حتى اليوم ، لكنها رفضت التعليق الاحترازي للعقوبة. ف
ي مواجهة هذا الظرف ، رفع برشلونة القضية إلى المحكمة الإدارية المركزية رقم 2 في مدريد ، والتي أوقفت في أمر التنفيذ الكامل للعقوبة بسبب احتمال حدوث ضرر لا يمكن إصلاحه في حالة صدور قرار لصالح برشلونة. TAD.
إسبانيول يتحرك قانونيا ضد برشلونة بسبب ليفاندوفسكي