«أليسا زبراسكي».. قصة فتاة ألقي القبض عليها مرتين بسبب «وشوم» وجهها

القبض على أليسا زبراسكي بسبب الوشم
القبض على أليسا زبراسكي بسبب الوشم

كشفت امرأة من ولاية أوهايو، ظهرت صورها في شكل فيروسي بسبب وشوم هيكلها العظمي المخيف ووجه شبكة العنكبوت، عن تحول جذري بعد خضوعها لعلاجات ليزر مرهقة لإزالة الحبر.

 وأليسا زبراسكي، 31 عامًا، تصدرت عناوين الصحف لأول مرة في ديسمبر 2018 بعد القبض عليها في أوهايو بتهمة السرقة وحيازة المخدرات.

 

وأظهرت صورة الحجز جبهتها مغطاة بشم على شبكة العنكبوت، إلى جانب تصميم جمجمة مستوحى من يوم الموتى حول عينيها ووجنتيها وأنفها وشفتيها، في أبريل، في عام 2019 ، عادت زبراسكي وحبرها المروع إلى الأخبار بعد أن ألقت الشرطة القبض عليها مرة أخرى.

 

ولكن الآن، بعد أكثر من ثلاث سنوات، غيرت زبراسكي حياتها بعد أن أكملت برنامج محكمة المخدرات وإعادة التأهيل، كجزء من عملية شفائها ، قررت التخلص من جميع وشم وجهها في محاولة لنسيان صديقها السابق.

القبض على أليسا زبراسكي بسبب الوشم
قالت زبراسكي إنها وافقت على اكتساب فن الجسد الكئيب منذ أكثر من أربع سنوات بينما كانت في علاقة سامة مع شريكها آنذاك ، الذي كان في ذلك الوقت في عصابة أرادت الانضمام إليها. لتصبح جزءًا من المجموعة، أخبرها صديقها أنها بحاجة إلى الحصول على وشم على وجهها، دخلت المرأة تحت الإبرة خلال جلستين شاقبتين في يونيو 2018 ، خرجت منها وكأنها أشبه بالكوابيس ، وفقًا لما أوردته كينيدي نيوز.


وجدت زبراسكي نفسها في حجز الشرطة ثلاث مرات خلال ستة أشهر ، بما في ذلك حادثة واحدة مع زوجها السابق أسفرت عن مطاردة قصيرة للشرطة ، والتي ألقوا باللوم فيها على "حاجته إلى الحمام"، وبعد إعادة التأهيل ، أصبحت زبراسكي يائسة للتخلص بشكل دائم من الوشم ، لذلك لجأت إلى جمعية خيرية مقرها تكساس تسمى INK-nitiatve ، والتي تساعد الناس على إزالة فن الجسم غير المرغوب فيه للحصول على بداية جديدة خالية من وصمة العار.

بدعم من عائلتها وشريكها الجديد ، الذي تعيش معه "العلاقة الأكثر صحة" التي مرت بها على الإطلاق ، قامت Zebrasky بتوثيق رحلتها لإزالة الحبر على وسائل التواصل الاجتماعي، "بالنظر إلى تلك الصور ، أشعر بخيبة أمل في نفسي ،" قالت عن صورها الفيروسية. "لكن علي أن أتذكر أنني لم أعمل على نفسي أو أحاول أن أتعلم كيف أحب نفسي كما أفعل الآن، "لذلك أشعر بالفخر لأن التغيير ممكن والشفاء وتعلم أشياء جديدة ممكنان. أحب أن أكون قادرًا على النظر إلى الوراء ورؤية نمو شخصي ".

على الرغم من الوشم الرياضي في جميع أنحاء جسدها ، فإن عاملة الآلات الثقيلة زبراسكي تريد فقط إزالة تلك الموجودة على وجهها ويديها بسبب ارتباطها مع زوجها السابق ، والتي قالت إنها دفعتها للحصول على الأحبار - وحتى اختيار الموتى تصميم الميت، وفي البداية قلت لا ثم استمر في الحديث عنها، وقالت [الآن أعتقد أنها كانت] لذلك لا أحد يريدني، وأضافت المرأة في أوهايو أنه بينما كانت في السجن ، زارها صديقها في ذلك الوقت مرتين فقط.

قالت: "يجب أن أفكر في ذلك في كل مرة أنظر فيها في المرآة". "بدأت في الشفاء عقليًا من كل الأشياء التي مررت بها معه."

وبدأت Zebrasky عملية إزالة الأحبار المرهقة في أكتوبر 2019 في Pittsburgh Removery كجزء من سعيها للشعور "بالطبيعية" - وأن ينظر إليها من حولها على هذا النحو.

 

"أذهب إلى متجر ، والناس يحدقون بي، وقالت في شهادة تمت مشاركتها على موقع عيادة إزالة الوشم على الإنترنت "أشعر بعدم الارتياح" . "أريد أن أبدو كشخص عادي. أنا أعيش حياتي تمامًا مثل أي شخص آخر، قيل لـ Zebrasky إنها ستحتاج إلى عشرات الجلسات لمدة 20 دقيقة لتطهير وجهها".

اقرأ ايضا|بريطانية ممنوع قبولها في أي وظيفة بسبب إدمان رسم الوشوم

وأوضحت: "عندما بدأت في الذهاب ، قاموا بعمل خدي وجبهتي ويدي لأن الجسم مثل الوشم لا يمكنه إلا أن يشفي كثيرًا في وقت واحد". "الآن ذهب الخدين لكننا لم نبدأ حول الفم بعد."


قال زبراسكي إن عملية إزالة الحبر من الأنف كانت مؤلمة بشكل خاص، الألم الأولي لليزر الذي أتعلق به هو وجود شريط مطاطي يلتصق بجلدك ، هذا ما يشعر به الليزر ، وبعد ذلك يكون مؤلمًا لمدة 30 دقيقة".

وأضافت: "إنها تتأذى بعد ذلك وهناك بعض الألم تقريبًا كما لو انسكبت الزيت من الموقد على يدك ، فهذا أقرب ما يمكنني مقارنته بما أشعر به على يدي".