أعلنت مديرية الصحة بدمياط عن بدء عمل القوافل الطبية العلاجية للعام الجديد بشهر يناير الجاري والتي تستهدف 6 قرى بعدة مراكز بدمياط، وذلك تيسيراََ على المواطنين بالأماكن البعيدة وتخفيف الضغط على المستشفيات تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.
اقرأ أيضا| معرض «صنع في دمياط» للأثاث ينطلق في دورته الجديدة اليوم .. ومستمر حتى هذا الموعد
والجدير بالذكر أن تلك القوافل تتم بالتعاون بين المحافظة ووزارة الصحة والسكان، وتتضمن عدة خدمات علاجية مجانية للمواطنين في جميع التخصصات الطبية، بالإضافة لعمل التحاليل الطبية.


رفع 465 طنًا من المخلفات لتعزيز النظافة والمحافظة على البيئة بنجع حمادي
رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتابع امتحانات الثانوية للقسم العلمي
رئيس مياه القناة يؤكد مطابقة مياه الشرب بالضبعية للمواصفات القياسية





