شوبير لإدارة الإسماعيلي: «لما تبيع اللاعيبه كلها مين هيلعب»

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج على الأنباء المترددة بشأن موافقة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، على رحيل نجوم الفريق، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكد شوبير خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم أن النادي المصري أتم الاتفاق مع الإسماعيلي على ضم محمد الشامي وعمر الوحش مشددًا أنهم من أهم لاعبي الدراويش.

تابع شوبير أن الإسماعيلي يعرض أحمد مدبولي للبيع سائلًا من هو البديل الذي سيعوض غياب هؤلاء اللاعبين وكيف يتم السماح برحيلهم رغم تدهور نتائج الفريق واحتلاله المركز الأخير بجدول الدوري.

أردف نجم الأهلي السابق أنه في حالة بيع أحمد مدبولي وباهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي، من سيلعب؟، مبديًا اندهاشه مما يحدث داخل القلعة الصفراء.

من ناحية أخرى يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدراويش بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري الممتاز.

يدخل الإسماعيلي المباراة محتلًا المركز الأخير برصيد 6 نقاط بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

يسعى الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل  مصالحة جماهيره الغاضبة خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام الزمالك بثلاثية.

على الجانب الآخر يأمل البنك الأهلي في العودة للقاهرة وفي جعبته الثلاث نقاط ليحقق الانتصار الثاني تحت قيادة حلمي طولان بعد الفوز في اللقاء الماضي أمام المقاولون العرب بثنائية.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة المباراة إلى أحمد الغندور كحكم ساحة ويساعده هاني عبد الفتاح وخالد السيد، وأسامة إسماعيل حكم رابع، ومحمد علاء هاشم حكم للفيديو ويساعده هاني خيري.