دينا الشربيني: «كلمة تريند مرعبة ومتفائلة جدًا بـ٢٠٢٣»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

قالت الفنانة دينا الشربيني، إنها من الشخصيات التي تحب الاستيقاظ مبكرًا رغم إن العمل الفني ومواعيد التصوير فيه متغيرة ما بين الليل والنهار.

وأضافت "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خلاص صحينا" تقديم مارينا المصري على "ميجا اف ام": خرجت من العام الماضي 2022 بشخصيات كثيرة أثرت فيا، وأتمنى أن يكون العام الجديد أفضل ومتفائلة بـ 2023 بشكل كبير.

وتابعت الشربيني: "هذا العام سأسير على درس وهو إني على قد ما بدي وقت لشغلي وحياتي لازم أركز برضه مع أهلي وأديهم من وقتي وطاقتي بشكل أكبر شوية".

وتابعت الشربيني: أما عن أكتر أغنية انبسطت وأنا بسمعها السنة دي كانت "إيه اليوم الحلو ده" لأحمد سعد، وأكتر أغنية بكيت عليها هى أغنية محمد حماقي "ما بلاش".

وكشفت عن الأعمال التي نالت إعجابها العام الماضي، وقالت: فيه أعمال كتير عجبتني ولكن أكتر عمل عجبني هو مسلسل زينة "الليلة واللى فيها"، ونفسى أسلط الضوء أكتر على الأطفال والمرأة، وعجبني جدا مسلسل "فاتن أمل حربي" لنيللي كريم.

وعن أكثر عمل استمتعت به هو مسلسل "كامل العدد"، الذي تصوره حاليًا للعرض في رمضان 2023.

وأكدت دينا الشربيني، على أنها لم تتابع السوشيال ميديا، ولكنها تحب برنامج الفيديوهات الشهير "تيك توك"، وأن كلمة "تريند" بالنسبة لها مرعبة ولا تحبها.

واختتمت الشربيني، حديثها قائلة: أكتر شئ تغير فيا هذا العام أن عصبيتي أصبحت أقل من الفترة الماضية وهذا الموضوع ليس سهل بالنسبالي، لأني شخص عاطفي جداً ولا أسمح لشئ يزعجني أو يزعلني.