حبا في مصر .. سائح سويسري ينظف شوارع الغردقة | صور

 سائح سويسري ينظف شوارع الغردقة
سائح سويسري ينظف شوارع الغردقة

للعام الثالث على التوالي  واصل سائح سويسري الجنسية طريقته الغريبة للتعبير عن حبة لمدينة الغردقة خلال إجازته السنوية  بنظافة شوارعها، فهو يستيقظ في الصباح الباكر، بعد إعداد أدوات نظافة كاملة مقشة وصندق جمع قمامة متحرك، ليقوم بالانطلاق للشوارع، وبالأخص منطقة الممشى السياحي ويقوم بالنظافة وجمع القمامة وكنس الشوارع القريبة من مقر إقامته من الأتربة.

وعبر السائح السويسرى والذي يبلغ من العمر 48 عام عن حبه لمدينة الغردقة قائلا:" أعشق هذه المدينة الهادئة خاصة الشمس المشرقة طوال السنة والهدوء وفكرة تنظيف ممشى منطقة الكوثر المواجهة لفندق إقامتي جاءت حبًا في مدينة الغردقة".

اقرأ أيضا| نقيب السياحيين: التوقعات تشير إلى تخطي مصر العائد الذي تحقق العام الماضي

وأضاف السائح السويسري: "أحرص على الاستيقاظ مبكرا  منذ الساعات الأولى من الصباح وأكون سعيدا وأنا أعد ادوات النظافة وأنظف مكان أحبه وأن يكون لى دور في تجميل المدينة التي أعشقها وأن يتأكد كل من يراني أنهم يعيشون في مدينة ساحرة قد يجهل الكثيرون قدرها وجمالها وحلاوتها فأحرصوا على أن تكون جميلة نظيفة باستمرار".

يذكر أن هذا السائح السويسري قد حضر الى مدينة الغردقة خلال العاميين الماضيين وهذه هي السنة الثالثة له على التوالي التي يحضر بها الى مدينة الغردقة وقد قام بهذا التصرف بمرافقة أحد أصدقائه خلال المرة الأولى التي تم رصده يقوم بنظافة الشوارع ولكن أخر زيارتين حضر وحده ولكن حرص على ممارسة نفس الطريقة التي يعبر بها عن حبة للغردقة .