شاطئ الغرام الأكبر في مرسى مطروح والأكثر جمالا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يقع الشاطئ الغرام  على بعد 17 كيلومترًا فقط من مدينة مرسى مطروح ، مما يجعله ملاذًا مثاليًا للاستمتاع بالشاطئ الخلاب ومياهه الزرقاء.

و يعد شاطىء الغرام أكبر شاطىء في مرسي مطروح حيث قامت وزارة السياحة والآثار بنشر صور للشاطىء عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  للترويج لمنطقة مرسى مطروح .


و لدى منطقة مرسى مطروح شواطىء أخرى تعتبر من أجمل الشواطىء المصرية و هم:-


شاطئ عجيبة


شاطئ عجيبة أحد أجمل شواطئ مرسى مطروح
شاطئ عجيبة يستحق أن يكون أول شاطئ ضمن قائمة أجمل شواطئ مرسى مطروح بشكل خاص، يقع الشاطئ خارج المنطقة الحضرية لمرسى مطروح على بُعد حوالي 20 كم إلى الغرب، وهي منطقة ذات استجمام وجمال طبيعي وذلك بسبب الجدران الصخرية الرائعة التي تعانق الشاطئ على شكل خليج صغير، إنه من الأماكن الشائعة للزيارة عند السكان المحليين وواحدًا من أجمل شواطئ مرسى مطروح الرائعة.

شاطئ كليوباترا

ربما يكون أجمل امتداد للساحل في المنطقة، يقع شاطئ كليوباترا على بُعد 14 كم شمال غرب مرسى مطروح على أضيق امتداد للخليج، الشاطئ له لون جميل وتكوينات صخرية لا تصدق.

يُمكنك أيضًا الدخول في حمام كليوباترا وهو مسبح طبيعي للملكة كليوباترا، ومكان مميز جدًا في مرسى مطروح ولكن لا يُمكن السباحة فيه نظرًا للتكوينات الصخرية الموجودة

شاطئ الفيروز

شاطئ الفيروز من أجمل شواطئ مرسى مطروح وخيار مثالي للزيارة من قبل السياح والسكان المحليين.

وهو شاطئ رملي يتمتع بالمياه الفيروزية المثالية للسباحة وركوب الدراجات المائية مثل الجيت سكي فهي من الرياضية الصيفية المُمتعة التي ينجذب إليها الكثير من الأشخاص.


شاطىء رأس الحكمة

يعد شاطئ رأس الحكمة من أجمل شواطئ محافظة مطروح والساحل الشمالي، يقع الشاطئ على بُعد 85 كم من شرق المدينة، وهو مثل معظم شواطئ مطروح يتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية.

يضم الشاطئ مجموعة نادرة من الطيور والحيوانات التي تجذب الكثير من الزوار المهتمين بمشاهدة الطيور

اقرأ أيضا إنقاذ 10 حالات غرق بشواطيء مرسي مطروح