رانيا يوسف: مستغربة أن الناس دايما شايفني بنظرة مش كويسة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، وكشفت خلال الحلقة عن العديد من القرارات لعام 2023، كما تطرقت بالحديث عن بعض المواقف التي تسببت في تصدرها للتريند خلال 2022.

قالت الفنانة رانيا يوسف: "مستغربة أن الناس دايما شايفني بنظرة مش كويسة، انا طول عمري بلبس مايوه وشورت ومبتغيرش علشان اراضي حد».

وأوضحت: «رسالتي للناس دي، لو مش عاجبك رانيا وشايفها جريئة متابعنيش ولك الحق وربنا خلقنا أحرار، وانا اخترت إني ماتغيرش ابقى زي ما انا».

وتستعد رانيا يوسف لعرض مسلسلها الجديد "عالم تاني" في يوم 5 يناير القادم، وقامت رانيا بنشر البوستر الدعائي الخاص بها للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: «استنوني في مسلسل "عالم تاني" ابتداءً من يوم ٥ يناير على قناة النهار بتمني يعجبكم».

وتدور أحداثه حول «نغم» عازفة البیانو التي تتعرض لحادث يغیر حیاتھا رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافیة الروحیة، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إلیھا سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فھي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فھل ستنجح في ھزيمة الوحوش؟ ھذا التساؤل ستجیب عنه الأحداث وتحدده.

مسلسل "عالم تاني" بطولة: «رانيا يوسف - نضال الشافعي - فريال يوسف - فراس سعید - سمیرة صدقي - صوفیة»، وهو من إخراج عبدالعزيز حشاد وتأليف إسلام يوسف وسیتم عرضه بدءا من من 28 دیسمبر المقبل في السابعة مساءً.

اقرأ أيضاً: - محمد رمضان يحتفل برأس السنة مع عائلته في دبي