محمد رمضان يحتفل برأس السنة مع عائلته في دبي

محمد رمضان
محمد رمضان

يحتفل النجم محمد رمضان برأس السنة الجديدة 2023 في دبي . ونشر محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان، صورة تجمعهما مع الأسرة، عبر صفحته على فيس بوك، وعلق عليها: «سنة سعيدة علينا جميعا».

الجدير بالذكر، يحل الفنان محمد رمضان في لقاء مسجل ضيفا على قناة cbc والقناة الأولى، مع الإعلامية منى الشاذلي، في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية، اليوم السبت في تمام العاشرة مساء.

وسوف تذاع لأول مرة خلال اللقاء، الأغنية الجديدة لمحمد رمضان، والتي تجمعه بنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، ونجله الفنان محمد عدوية.

وكان أعلن النجم محمد رمضان عن موعد طرح التريو الذي يجمعه بكلا من نجم الأغنية الشعبية "أحمد عدوية"، وابنه النجم "محمد عدوية"، ليكون 1 يناير هو الموعد المقرر لطرح الكليب المنتظر، وهو بعنوان "على وضعنا".

يذكر أن شارك الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل "المشوار"، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وشاركه البطولة دينا الشربيني، أحمد صفوت، ندى موسى وآخرين، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات خلال عرضه.

وعلى المستوى السينمائي، فقد تعاقد رمضان مؤخرًا على أكثر من عمل منهم فيلم "ع الزيرو"، الذي يقوم ببطولته بجانب نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضاً:- نجوم الفن في عقد قران هاجر الشرنوبي وأحمد الجابري | صور