خاص فيديو| رنا سماحة بعد أزمة تعرضها للإجهاض: الحمد لله مرحلة وعدت

رنا سماحة
رنا سماحة

علقت الفنانة الشابة رنا سماحة على أزمة الإجهاض التي مرت بها مؤخرا.

وقالت رنا سماحة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: "الحمد الله كل حاجة في الدنيا بتعدي سواء وحشة أو حلوة واحنا بنختار ازاي نعدي المراحل الصعبة في حياتنا".

اقرأ أيضا - خاص| خليل البلوشي: محمد هنيدي كسبني في التحدي وأنتظر العقاب.. فيديو

وأعلنت الفنان الشابة تجاوزها تلك الفترة الصعبة وأنها تستعد لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة.

وكانت رنا سماحة أعلنت تفاصيل ما مرّت به خلال الأشهر الماضية، والتي انتهت بفقدانها الجنين، وقالت عبر «فيسبوك»: «البداية من 3 شهور، حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد (إجهاض واضح وصريح)، بعد أسبوع بعد الكشف والسونار، البيبي موجود النزيف مستمر، عد الشهر التاني».

وأضافت: «بدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من 3 الفجر لـ 9 الصبح بأصرخ الساعة 8 مساء بعد الكشف والسونار، الطفل متوفي في بطنك ولازم نعمل عمليه حالًا، طيب نستنى للصبح، مستحيل ممكن يحصلك تسمم، أروح البيت طيب، لا هنطلع حالا على المستشفى، وتمت العملية الحمد لله».

وتابعت: «٣ شهور من التعب المتواصل ولله الحمد تجربة من أصعب التجارب الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، شكرًا لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبأعتذر على عدم الرد، تعبانة أوي سامحوني، وشكرًا على كم الحب ده كتر ألف خيركم والله». تلك التجربة التي وصفتها الفنانة رنا سماحة بـ«الأصعب» عانى من مرارتها وآلامها النفسية عدد من الفنانين تاركة غصة في القلب لا يزالون يتعافون من آثارها.