خاص| خليل البلوشي: محمد هنيدي كسبني في التحدي وأنتظر العقاب.. فيديو

خليل البلوشي ومحمد هنيدي
خليل البلوشي ومحمد هنيدي

يحاول الفنان محمد هنيدي، الدخول باستمرار في صراعات كوميدية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكسر حدة الملل كانت آخرها مع المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

وعن هذا التحدي قال خليل البلوشي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "سعيد بمتابعة محمد هنيدي والحديث عن المعلقين العرب من خلال متابعة كأس العالم وكان بيننا بعد الردود وتطور الأمر ودخلنا في مسابقة على الفيسبوك والإنستجرام".

وتابع: "ومن يفوز بالتحدي يعاقب الطرف الأخر ومحمد هنيدي كسب التحدي وفرض عليا عقوبة وأنا أنتظر العقاب".

وعن فيلم محمد هنيدي الجديد "نبيل الجميل إخصائي تجميل" أكد البلوشي أنه لم يشاهده حتى الآن ولكنه سمع ردود أفعال عديدة ونجاحات حوله كثيرا وتمنى له التوفيق.


بدأت المعركة الكوميدية، بنشر الفنان محمد هنيدي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر فيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل" مع المعلق الرياضي خليل البلوشي وعلق هنيدي "نبأ عاجل: نعلن رسميًا عن خسارة خليل البلوشي في المباراة التي أقيمت بيني وبينه، ١٨٧ ألف تفاعل ليا على فيسبوك وإنستجرام تعليقات ولايكات، مقابل ١٨٤ ألفا".

وأضاف هنيدي: "وبذلك سنحكم على خليل بعدة أحكام وعدة إيفهات يقولها في مباراة مهمة، وأول إفيه هيقوله "ماهي كدة الكيميا غدارة اللي يسقط فيها يشتغل في الأحياء"، ويقوله بعد كل جون، اقترحوا إيفهات تانية يقولها".

وجاء في المنشور: "تحدي مسابقة نبيل الجميل ضد العم خليل، الصورة دي نازلة عندي وعند العم خليل البلوشي وهنشوف هتجيب لايكات وتفاعل أكتر عند مين، وأنا هضحي وهكسب حد من اللي هيتفاعلوا، تليفون أيفون وسماعات سلك، ولو العم خليل خسر هحكم عليه يقول إفيه من إفيهاتي في أول مباراة كبيرة يعلق عليها.

وأضاف هنيدي:"شروط المسابقة تعمل لايك وتعليق بس".

بينما نشر خليل البلوشي صورة التحدي عبر صفحته، وكتب عليها: "الصورة دي نازلة عندي وعند محمد هنيدي، وهانشوف هتجيب لايكات وتفاعل أكتر عند مين، وأنا هاضحي وهكسب حد من اللي هايتفاعلوا تليفون 1110، وسماعات سلك من العتبة، ولو هنيدي خسر هاحكم عليه بأني هكون موجود معاه في فيلمه الجاي.. شروط المسابقة لايك وتعليق وبس".

وعاد البلوشي ونشر أحد مشاهد الفنان أشرف عبد الباقي أمام شاشة كمبيوتر وكتب: "لما هنيدي يقولي يا عمو خليل اعملي ريميكس لفيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، زي ريميكس طالت طالت واصحى اصحى يا ديك، وأنا اقوله حاضر يا قصير القامة، تفتكروا هنيدي هايقدر ينافسني انا وويجز".