غنى أمام الرئيس.. ستيفن أحد أبطال ذوي الهمم صوت من الزمن الجميل| فيديو 

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

صوت ملائكي يمتلك موهبة كبيرة في الغناء "ستيفن" أحد أبطال ذوي الهمم صاحب الـ11 عامًا، تحدي إعاقة التوحد بالغناء العذب الذي لفت الأنظار خلال تواجده في احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس السيسي، بصحبة الفنان حسين الجسمي.

من داخل منزله في منطقة الهرم إلتقت كاميرا "بوابة أخبار اليوم" بأسرته للتعرف علي كواليس لقائه بالرئيس وبداية موهبته.

ستيفن روماني طالب في الصف الثالث الإعدادي، لديه موهبة كبيرة ويتمتع بصوت قوي، واحداً من أطفال كورال الأوبرا المصرية، حاصل على المركز الأول في الموسيقي العربية والمواهب الذهبية،شارك في إحتفالية قادرون باختلاف من خلال الإتحاد الرياضي التابع له، ولم تكن هذه المرة الأولى التي شارك فيها لكن كان له مشاركة العام الماضي من الغناء مع الفنانة دنيا سمير غانم. 

ومنذ ولادته وهو في عمر الـ 4 أشهر شعرت والدته بتغير في السلوك، وإكتشفت أنه يعاني من مرض التوحد لكنها لم تستسلم للأمر ذاته، ومرت الأيام وهي تسير نحو النهوض به خطوة بخطوة . 

وقالت أمال ملاك والدة ستيفن روماني، إنها حاولت طوال سنوات العمل على تنمية موهبته الغنائية، باشتراكه في كورال دار الأوبرا المصرية.

وأضافت لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن "ستيفن" شارك العام الماضي مع الكورال الذي غنى بصحبة الفنانة دنيا سمير غانم، ويتدرب في كورال الأوبرا المصرية في تنمية مواهب ذوي القدرات الخاصة منذ 4 سنوات، وحاصل على المركز الأول في الموسيقي العربية، مؤكدة أنه يتمتع بموهبة فنية كبيرة جدا.

وعبر ستيفن عن سعادته برؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجه له بالشكر على الهدية التي أعطاها له في الحفل، فقد حصل على تابلت هدية من الرئيس في العام الماضي، وهذا العام حصل على شنطة بها محتويات رياضية من وزارة الشباب. 

وأضاف أنه يحب أن يصبح لاعب كرة قدم في المستقبل، فهو يحب كريستيانو رونالدو ويعتبره اللاعب المفضل لديه.

اقرأ أيضا | اللجنة العليا الدائمة تبرز جهود الدولة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان