عاطف سليمان يكتب: أهلاً بالعام الجديد

عاطف سليمان
عاطف سليمان

ساعات ويبدأ عام جديد وقبل أن يبدأ هذا العام الجديد أتوقف هنا عند بعض الأعمال الدرامية  التي نجحت وجذبت جمهور المشاهدين ليس فى مصر وحدها بل وعالمنا العربى الذى تابعها باهتمام وكانت من أنجح المسلسلات التى تم إنتاجها بشهادة الجمهور والنقاد ومن هذه الأعمال أتوقف عند مسلسل «الاختيار 3» الجزء الثالث من المسلسل الذى حمل نفس الاسم وعُرض على مدى العامين الماضيين ولعب بطولته العديد من النجوم. وكان  بعنوان «القرار».

كما شهد 2022 عودة  مسلسل الكبير أوى «الجزء السادس»  لأحمد مكى الذى أسعد كل من تابعه ورسم بسمة على وجوهنا جميعا لاختيارات مكى الذكية، من هذه الأعمال الناجحة أيضا  مسلسل «العائدون» الذى خاض به أمير كرارة السباق الرمضانى إضافة إلى مسلسل جزيرة غمام الذى يندرج تحت نوعية دراما الصعيد الذى يحكى عن حقبة تاريخية بالعشرينيات من القرن الماضى ولعب بطولته مى عز الدين وأحمد أمين ووفاء عامر وفتحى عبدالوهاب   وآخرون إضافة لمسلسل «بطلوع الروح» الذى دارت أحداثه حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش وما حدث لها إضافة لمسلسل المداح الجزء الثانى لحمادة هلال.

● آخر السطور
اللهم فى آخر يوم من هذا العام لا أعلم ما تحمله لى الأيام فاجعل بها ما يسر لى روحى وخاطرى ولا تحملنى ما لا طاقة لى به، اللهم إنى أسألك أن تجعل عامى القادم عام خير وفرح وسعادة تتحق فيه كل أمنياتى يارب العالمين.